احدث الاخبار

كلية الصيدلة بجامعه عدن ..أنهت اليوم امتحانات الفصل الثاني لطلاب المستوى الخامس

كلية الصيدلة بجامعه عدن ..أنهت اليوم امتحانات الفصل الثاني لطلاب المستوى الخامس
اخبار السعيدة - عدن"اليمن" نوال مكيش ت / صقر العقربي         التاريخ : 31-07-2011

د. مهدي باعوضة ...كلية الصيدلة هي من الكليات المتميزة علمياً وأدت الامتحانات النهائية لطلاب المستوى الخامس بيسر وسلاسة وسارت امتحاناتها بشكل طبيعي.اختتمت اليوم السبت ( 30 يوليو 2011م ) امتحانات الفصل الثاني بكلية الصيدلة بجامعه عدن لعام الجامعي ( 2010م /2011م ) التى بدأت  13 -30 يوليو للمستوى الخامس ، وسيحصل الطلاب بناءاً على نتائجها على شهادة البكالوريوس في تخصص العلوم الصيدلانية.

وأفاد الدكتور/مهدي احمد الحاج باعوضة عميد كلية الصيدلة، أن 120 طالباً وطالبة، من طلاب المستوى الخامس ، الذين يؤدون اليوم  امتحاناتهم من التعليم النظامي والموازي وهذا اليوم الأخير لهم  ..لافتاً بان كلية الصيدلة من الكليات التى حرصت كل الحرص على تدريس خريجها وإكمال الفصل الدراسي الثاني لطلاب لمستويات الأخيرة بالكلية .

 وأضاف قائلا الدكتور/ مهدي باعوضة ، إلى تضافر جهور لأعضاء هيئة التدريس بالكلية الذين استبسلوا حتى استكمال الفصل الدراسي الثاني لطلاب ..فضلاً عن تعاون الطلاب وإدراك بأهمية تجاوز هذه الامتحانات ليحصل الطلاب على بكلاريورس. ..مؤكداً أن كلية الصيدلة هي من الكليات المتميزة علميا وأدت الامتحانات النهائية لطلاب المستوى الخامس بيسر وسلاسة وسارت امتحاناتها بشكل طبيعي.

ونوه  الدكتور/مهدي احمد الحاج باعوضة إلى أن طلاب المستوى الأول أنهوا امتحاناتهم التكميلية في مادة اللغة الانجليزية بصورة طبيعية..، مشيراً بأن مادة اللغة الانجليزية من المواد المهمة في كلية الصيدلة التي يستحيل على طلاب الصيدلة الدراسة بعد ذلك دون الإلمام بها، وبالمصطلحات التي سيتدولونها في تخصصهم.

عدد القراءات : 3375
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات