احدث الاخبار

الآلاف يؤدون صلاة جمعة الصبر والمرابطة بالحديدة مطالبين بمحاسبة بقايا النظام وإسقاطه

الآلاف يؤدون صلاة جمعة الصبر والمرابطة بالحديدة مطالبين  بمحاسبة  بقايا النظام وإسقاطه
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن" صابر المهدي         التاريخ : 30-07-2011

احتشد الآلاف المصلين في جمعة الصبر والمرابطة في ساحة التغير بمحافظة الحديدة غرب اليمن وقد حث  خطيب الجمعة الاستاذ /حسين بشري المعتصمين بالصبر والثبات ومواصلة مشوارهم وسيكون رمضان فرصة لاستغلاله في العبادة والمرابطة وسيكون الأجر اجرين وقال ما يقوم به يقايا النظام ماهي الا انفاس اخيرة ستكون نهايته قادمة باذن الله مع دخول شهر رمضان المبارك لان الصبر والمرابطة اساس نجاح الانتصارات والثورات ..

وبعد الصلاة هتف جموع المتظاهرين هتافات تندد بقصف منطقة ارحب ونهم وتعز وقد أكد المتظاهرون استمرارهم في المظاهرات حتى إسقاط النظام العميل وإزالة كل أشكال الوصاية الخارجية على اليمن وتحقيق كافة مطالب الثورة الشعبية.. وشهدت مدينة الحديدة على مدى يومين  حالة من الشلل التام وشوهدت الكثير من الشوارع خالية بعد تراجع حركة المرور بشكل ملفت مع ارتفاع وتيرة الغضب الشعبي لدى المواطنين الذين لم يجدوا وسائل مواصلات لنقلهم فضلا عن الارتفاع الجنوني لأجور الوسائل المتوفرة وهي نادرة ومنعدمة.

وقد تحدث الأخ/طارق سرور الى انه يوجد جدول تصعيدي خلال شهر رمضان المبارك لكي يتم حسم الأمور قريبا وعدم الانتظار لأي شخص مهما كان مضيفا إلى ان ثوار الحديدة سيواصلون ثورتهم حتى يتم تحقيق مطالب الثورة.

عدد القراءات : 2519
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات