احدث الاخبار

برعاية مؤسسة MTN الخيرية ..مؤسسة الزهراء الخيرية بالحديدة تدشن توزيع الطرود الغذائية الرمضانية للفقراء والمساكين

برعاية مؤسسة MTN الخيرية ..مؤسسة الزهراء الخيرية بالحديدة تدشن توزيع الطرود الغذائية الرمضانية للفقراء والمساكين
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن" غمدان محمد         التاريخ : 30-07-2011

استمرارا لجهودها الحثيثة في دعم وتنمية المجتمع في مختلف المجالات تدشن مؤسسة الزهراء الاجتماعية الخيرية بمحافظة الحديدة وبالتعاون مع مؤسسة MTN الخيرية صباح اليوم مشروع توزيع العديد من المشاريع الرمضانية بالمحافظة المتمثلة بمشروع توزيع الطرود الغذائية والتمور للأسر الفقيرة والمحتاجة والذي سيستفيد منها أكثر من 1500 أسرة من أبناء الأسر الفقيرة في محافظة الحديدة ..

وأوضح الشيخ / محمد سعد الحطامي رئيس مؤسسة الزهراء الاجتماعية الخيرية بمحافظة الحديدة أن هذا المشروع والذي تنفذه مؤسسة الزهراء الاجتماعية الخيرية  سنويا" بدعم وتمويل من مؤسسة MTN الخيرية يهدف إلى تخفيف معاناة الأسر الفقيرة و إدخال الفرحة إلى قلوبهم خلال شهر رمضان المبارك .

وأشار إلى أن مشروع الطرود الغذائية الرمضانية والبالغ عددها ( 300 ) طرد والذي سيستفيد منه الفقراء والمحتاجون والأسر الفقيرة والأيتام ، سيشتمل على توزيع الأصناف الضرورية من المواد الغذائية كالأرز والزيت والتمور والشاهي والقمح والسكر .

وأضاف الحطامي إلى أن هذه المشاريع الخيرية تهدف إلى تعميق مبدأ التكافل بين المجتمع والإسهام في تخفيف معاناة المحتاجين ومواساتهم ودعا أهل الخير والإحسان إلى البذل والمساهمة في دعم هذه المشاريع من أجل إدخال الفرحة والسرور إلى قلوب كل المحرومين سواء كانوا أطفال أو رجال أو نساء وكبار السن والعجزة..

شاكرا" في ختام تصريحه مؤسسة MTN الخيرية على دعمها المتواصل للمشاريع التي تنفذها المؤسسة خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك  ..

عدد القراءات : 2759
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات