احدث الاخبار

فيما دعت ما تبقى من الحركات الأنضمام للمجلس .. تكتلات "مدد" و"تنوع" في ساحة التغيير تعلن تأييدها للمجلس الانتقالي بصنعاء.

فيما دعت ما تبقى من الحركات الأنضمام للمجلس  .. تكتلات
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن" ماجد الشعيبي         التاريخ : 26-07-2011

اعلنت أكبر التكتلات في ساحة التغيير بصنعاء تأييدها الكامل للمجلس الرئاسي الانتقالي ووقفها الكامل معه وذلك في بيانين صادرين عنهما بعد أشهار المجلس مباشرةً .وفي البيانين الصادرين عن المجلس المدني الديمقراطي مدد والذي يضم اكثر من 60 تكتل وحركة وكذلك المجلس التنسيقي تنوع والذي يضم هو الأخر  مجموعة كبيرة من الحركات داخل الساحة .

وقال المجلسين في البيانين انطلاقاً من واجبنا الوطني حرصاً منا على تحقيق كافة اهداف الثورة الشبابية الشعبية ومن أجل التصعيد للحسم الثوري بما في ذلك تشكيل :المجلس الانتقالي " كأحد مطالب جميع المكونات الثورية في ساحات الحرية والتغيير .

وقال المجلس التنسيقي تنوع في بيانه : على الرغم من تحفظ بعض الكيانات على المجلس الانتقاليوآليات الإعلان  إلا أنننا في تنوع بادرنا  سارعنا للأنضمام للمجلس وتأيديه ومطالبة جميع اليمنيين في الداخل والخارج لمساندة المجلس.

يذكر أن هناك الكثير من الحركات الثورية في ساحة التغيير وباقي ساحة الحرية  أيدت المجلس الانتقالي ورحبت به وأعلنت تضامنها الكامل معه ، بالإضافة إلى ان هناك حركات اخرى قدمت طلب للانضمام للمجلس وسيعلن عنها في وقت لاحق .

عدد القراءات : 2944
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
محمد شعلان
نحن مع المجلس الأنتقالي واي شي من التصعيد ام السكوت ونوم هذ مش لصالح الثوره والذي يرفض المجلس هم الذي لا يريدون نجاح الثوره هم يريدو المبادره التي تم رفضها من قبل الشباب عده مرات ام المجلس نرحب فيها
المركز الاعلامي
الخبر لااساس له من الصحة المجلس المدني الديمقراطي مدد اصدر بيان مع 12 مكونان ضمن المجلس الثوري ينتقدون الية التشكيل ولم يعلنو تايدهم له