احدث الاخبار

المركز الصيفي الرياضي بمدرسة الشهيد الخادم غالب يشهد تنافساً مثيراً في الانشطة الصيفيه

المركز الصيفي الرياضي بمدرسة الشهيد الخادم غالب يشهد تنافساً مثيراً في الانشطة الصيفيه
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن" حسن مشعف         التاريخ : 26-07-2011

تحت شعار "معاً لتعزيز الهوية الوطنية وبناء القدرات وتنمية المهارات الشبابية" تتواصل فعاليات وانشطة المركز الصيفي الرياضي بمدرسة الشهيد الخادم غالب بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة وذلك في عدة مجالات رياضية مختلفة مثل "كرة القدم – الطائرة – الشطرنج" بالاضافة إلى المحاضرات التوعوية والمسابقات الثقافية..

وفي تصريح خاص أوضح الاستاذ علي باري جرب رئيس المركز- رئيس قسم الانشطة بالمديرية – أن المركز يشهد إقبالاً كبيراً من قبل الشباب من ابناء المديرية ومن المديريات المجاورة وبلغ عدد المشاركين أكثر من 400 من الشباب والبراعم حيث تسير الانشطة الرياضية على مدار فترتين صباحية ومسائية..

وأضاف أن إقامة المركز في ظل هذه الظروف التي يشهدها الوطن هو نجاح للقائمين على هذه الانشطة والتي تعد الحصن المنيع للشباب من الانحراف واء الافكار الضالة بالاضافة أن المركز ياتي من أجل الحفاظ على الشباب وإبراز مواهبهم وتنميتها وصقلها بمايعود عليهم بالنفع والفائدة مستقبلاً ..شاكراً في ختام تصريحه محافظ المحافظ أكرم عطيه ومديرمكتب الشباب والرياضة الاستاذ نبيل الحبيشي ومدير عام المديرية العقيد بشير القدسي على تذليل كافة العوائق والوقوف إلى جانبهم..

الجدير ذكره بأن المركز يحتوي على عدد من الملصقات التوعوية للشباب ... وقد رصدت الكثير من الجوائز والشهادات التقديرية والتي ستوزع على المبرزين والمشاركين في الحفل الختامي للمركزوالذي يتوقع أن يقام عصر الجمعة القادم وبحضور عدد من قيادة السلطة المحلية بالمحافظه.

عدد القراءات : 2232
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات