احدث الاخبار

محطة إف إم شباب تدشن بثها الأول عبر إذاعة الشباب

محطة إف إم شباب تدشن بثها الأول عبر إذاعة الشباب
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن"         التاريخ : 25-07-2011

دشنت محطة إف شباب بث برامجها عبر إذاعة الشباب على موجة الـ FM في الرابعة من عصر يوم الأحد في إطار التعاون والتنسيق المتبادل بين المحطتين وفق جدول زمني وخارطة برامجية.

وأوضح الأستاذ/ محمد الصلوي – مدير عام محطة إف إم شباب أن إذاعة الشباب أتاحت للمحطة الوليدة ساعة برامجية يومية مباشرة وأخرى معادة،، حيث يبدأ البث المباشر من الساعة الرابعة حتى الخامسة مساءً ، وتبدأ الإعادة من الثامنة حتى التاسعة مساءً من كل يوم.

وتشمل الخارطة البرامجية لراديو إف إم شباب خمسة برامج أولها خاص بالتنمية البشرية (نبضات) ينتجه بشير الضرعي مدير البرامج بالراديو،وبرنامج درامي مجتمعي(حديث الشباب)تنتجه رشا السلامي، وبرنامج ترفيهي(الهوى هوانا) تنتجه إلهام العلوي، وبرنامج ثقافي(علمي) تنتجه تهاني جمعان، بالإضافة إلى برنامج تعليمي (عالم المعرفة) ينتجه ماجد الطياشي ومدة كل برنامج منها ساعة كاملة.

وبدأت محطة إف إم شباب بثها الأول عبر موجات الـFM ببث برنامج أبواب  الثقافي الذي تألق فيه فريق الإعداد والتقديم والإخراج بقيادة المنتجة تهاني جمعان.

وبحسب مدير عام المحطة فإن البث عبر إذاعة الشباب يعد مرحلة أولية في طريق الوصول إلى محطة إذاعية بكامل المعدات والتجهيزات والكوادر البشرية،كما أن البث يعتبر أول خطوة حقيقية من أجل الوصول إلى الجمهور.

وكانت محطة إف إم شباب قد بدأت مرحلة الإنتاج البرامجي مطلع العام بعد أن أكلمت ثلاث سنوات من البث عبر الإنترنت تحت الاسم الأول (راديو شباب نت).

عدد القراءات : 3801
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عمار
شكرا ماجد على التغطيه ^_^
جميل السبئي
تشكر أخي عمار علي متابعتك المستمرة لماينشر عن الإذاعة