احدث الاخبار

الوشلي : الحوثيون والحراك الجنوبي وشطر كبير من معارضة الخارج هم المعارضة الحقيقية والشباب يريدون مجلسا يضمها بشكل عام

الوشلي : الحوثيون والحراك الجنوبي وشطر كبير من معارضة الخارج هم المعارضة الحقيقية والشباب يريدون مجلسا يضمها بشكل عام
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن"         التاريخ : 23-07-2011

أعتبر أمين عام الحزب الديمقراطي اليمني سيف الوشلي ان تشكيل مجلس انتقالي في اليمن هو مطلب شباب الثورة ولكن ليس المجلسين اللذين اعلن عنهما احزاب اللقاء المشترك وفصيل من شباب الثورة بل مجلس يضم جميع اطراف المعارضة الحقيقية.

وأوضح الوشلي في تصريح صحفي ان المجلس الذي تم الاعلان عنه من قبل احد فصائل شباب الثورة المتواجد في ساحة التغيير، لم يحظ بقبول جميع شباب الثورة لأنه تم الاعلان عنه بدون التنسيق مع شباب الثورة في باقي الساحات بالبلاد.

كما حذر من المسعى الخطير لاحزاب اللقاء المشترك والرامي الى تشكيل مجلس وطني او ثوري، مؤكدا ان هذا الموضوع مرفوض تماما من كل شباب الثورة ومن كل التكتلات الرئيسية وحتى من قبل المعارضة الحقيقية.

وأوضح الوشلي، الحوثيون والحراك الجنوبي وشطر كبير من معارضة الخارج هم المعارضة الحقيقية التي قاومت وعارضت النظام وقدمت التضحيات ولم تعترف بالنظام منذ فترة طويلة.

ولفت أمين عام الحزب الديمقراطي اليمني، الى ان احزاب اللقاء المشترك بنظر المعارضة الحقيقية كانت ولم تزل جزء من نظام صالح ومن المخطط السعودي ولم تكن يوما معارضة بل كانت تساعد النظام وتظفي عليه الشرعية في الديمقراطية المزعومة التي كان يتشدق بها نظام علي عبدالله صالح.

كما اشار الى ان مواقف وسلوك احزاب اللقاء المشترك منذ بداية الثورة لم تكن تخدم احدا سوى نظام صالح سواءً في امر الحوارات التي اجروها ام في مبادرات مجلس تعاون الخليج الفارسي التي ارادوا فرضها على الثورة اليمنية من اجل الإلتفاف عليها.

وشدد سيف الوشلي على ان احزاب اللقاء المشترك لاتمتلك قرارها بل هي اداة يحركها اولاد الاحمر الذين كانوا ولايزالون جزءا من نظام صالح ويمثلون رأس العمالة لآل سعود في اليمن.

وقال: شباب الثورة والشعب اليمني يرفضون كل هذه الاشكال المحسوبة على النظام وتتلبس اليوم بلباس الثورة وتحاول الالتفاف عليها وتخدم المخططات الخارجية السعودية والامريكية.

عدد القراءات : 2585
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات