احدث الاخبار

"شركة التقنيات الحديثة" تدشن خدمة "المجتمعات الخاصة" وخدمة "أسواق" على مجتمع تشبيك

اخبار السعيدة - غزة "فلسطين"         التاريخ : 22-07-2011

دشنت شركة التقنيات الحديثة (MTC)، خدمات جديدة ومتميزة لمشتركي مجتمع تشبيك www.tashbik.com، وذلك استمرارا للنجاح الهائل الذي يحققه مجتمع تشبيك، حيث تم تطوير قسم لإنشاء وإدارة "المجتمعات الخاصة" التي تسمح لأي مشترك بإنشاء مجتمعه الخاص به شخصيا، أو بشركته، مؤسسته، وزارته، مدرسته، جامعته، ناديه.

وقال إياد أبو شعبان، مدير التسويق في شركة التقنيات الحديثة إن هذا التطوير جاء بناءا على احتياج وطلب العديد من الأعضاء لتخصيص أقسام خاصة بهم لإبراز نشاطاتهم وأعمالهم(...). وقد  تم تفعيل خدمة مشاركة البريد الداخلي، والصور والفيديو من خلال مجتمع تشبيك أو من خلال أي مجتمع من "المجتمعات الخاصة" داخل مجتمع تشبيك.

وأشار إلى أنه قد تم تطوير خدمة جديدة للشركات التجارية أطلق عليها اسم "أسواق" بحيث تستطيع الشركات إضافة منتجاتها وخدماتها بطريقة سهلة للغاية، حيث يمكن البحث عن اسم شركة أو منتج أو خدمة باستخدام محرك البحث الداخلي في مجتمع تشبيك، والذي يعتبر القلب النابض للمجتمع.

ونوه إلى أن عدد مشتركي مجتمع تشبيك قد شارف على 200 ألف مشترك، وأصبح يستخدم كمنصة إعلانية للعديد من المؤسسات والشركات.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم تنظيم مجموعة كبيرة من المسابقات من خلال مجتمع تشبيك، وأن آخر هذه المسابقات هي سلسلة مسابقات "فكر" على مجتمع تشبيك.

يشار إلى أن شركة التقنيات الحديثة قامت بتطوير العديد من المشاريع الأخرى مثل نظام الأرشفة وإدارة الوثائق الإلكترونية، نظام مترو لمكاتب الصرافة، محرك البحث عبر الموبايل "شبيك" ونظام المسابقات الثقافية عبر الموبايل، ونظام إنشاء النماذج والاستبيانات واستطلاعات الرأي الإلكترونية، ونظام إدارة المحتوى وتطوير مواقع الإنترنت "جروجر" ونظام إرسال الرسائل القصيرة للجميع.

عدد القراءات : 6239
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات