احدث الاخبار

الهيئة العليا بالتجمع اليمني للإصلاح تدين ما تعرض له رئيسها وتدعوا أعضائها إلى المزيد من اليقظة والحذر وعدم الانجرار إلى ما يهدف إليه من وصفتهم ببقايا النظام من جر البلاد إلى الفتنة

الهيئة العليا بالتجمع اليمني للإصلاح تدين ما تعرض له رئيسها وتدعوا أعضائها إلى المزيد من اليقظة والحذر وعدم الانجرار إلى ما يهدف إليه من وصفتهم ببقايا النظام من جر البلاد إلى الفتنة
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن"         التاريخ : 21-07-2011

دانت الهيئة العليا بالتجمع اليمني للإصلاح "المعارض" في اليمن وبشدة ما تعرض له رئيس الهيئة الأستاذ محمد عبد الله اليدومي من عمل إجرامي وصفته بالجبان استهدفه أثناء مروره في شارع الستين بأمانة العاصمة الأربعاء .

واعتبرت الهيئة  في بلاغ صحفي لها تنشر "اخبار السعيدة" نصه - الحادث عملا إجراميا ومحاولة آثمة تهدف إلى المزيد من إشعال الفتن .

وحمدت الله عز وجل على سلامة الأخ رئيس الهيئة ومرافقيه، محملة الممسكين بالسلطة من بقايا النظام المسئولية الكاملة عن هذا الحادث .. "حد تعبير البيان".

داعيتا أعضاء الإصلاح وكافة أبناء الشعب اليمني الثائر إلى المزيد من اليقظة والحذر وعدم الانجرار إلى ما يهدف إليه بقايا النظام من جر البلاد إلى الفتنة.

نص البلاغ

بسم الله الرحمن الرحيم القائل (إن الله لا يصلح عمل المفسدين) إنما حدث يومنا هذا الأربعاء 19شعبان 1432هـ الموافق 20/7/2011م الساعة الثانية ظهرا من تعرض سيارة الأستاذ محمد عبدالله اليدومي– رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح إطلاق النار عليها أثناء مروره في شارع الستين بأمانة العاصمة،يعد عملا إجراميا ومحاولة آثمة تهدف إلى المزيد من إشعال الفتن .

والهيئة العليا للإصلاح إذ تحمد الله عز وجل على سلامة الأخ رئيس الهيئة ومرافقيه لتدين وبشدة هذا الفعل الجبان، وتحمل الممسكين بالسلطة من بقايا النظام المسئولية الكاملة عن هذا الحادث.

كما تدعوا الهيئة العليا أعضاء الإصلاح وكافة أبناء الشعب اليمني الثائر إلى المزيد من اليقظة والحذر وعدم الانجرار إلى ما يهدف إليه بقايا النظام من جر البلاد إلى الفتنة.

حفظ الله بلادنا وشعبنا من كل مكروه وجنبهما شر المفسدين والماكرين،،

صادر عن الهيئة العليا بالتجمع اليمني للإصلاح

الأربعاء 19شعبان 1432هـ الموافق 20/7/2011م

عدد القراءات : 2737
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات