احدث الاخبار

هتفت بأنها لن تركع ولن تخضع إلا لله .. مسيرة حاشدة في شبوة تطالب من تبقى من شرفاء المحافظة اللحاق بركب الثورة الشعبية السلمية

هتفت بأنها لن تركع ولن تخضع إلا لله .. مسيرة حاشدة في شبوة تطالب  من تبقى من شرفاء المحافظة اللحاق بركب الثورة الشعبية السلمية
اخبار السعيدة - شبوة "اليمن" أحمد زين         التاريخ : 20-07-2011

تصدرت لافتة كبيرة مسيرة شبوة اليوم كتبت عليها ( يا أبين ..يا أرحب .. يا تعز .. سننصركم من شبوة ) بينما هتف المشاركون في المسيرة "يا سعودي أنت الجر .. لا تشعل في ارضي النار .. شعبي صاحب القرار"

يا من أخر ثورتنا .. لن توهن عزيمتنا

بالسلمية يا أحرار .. نسقط نظام الأشرار

أبين من سلمها  سلمها شلة علي

أرحب من يضربها  تضربها شلة علي

تعز من يقصفها  تقصفها شلة علي

 و لم تكن مسيرة شبوة هذه المسيرة مسيرة عادية بل صاحبتها أهازيج شبوا نية مع إيقاعات الطبول التي وجد فيها الشباب فرصة لممارسة الفلكلور الشعبي مما أضفى على المسيرة طابعا فرائحيا بديعا طافت المسيرة الشارع العام من مخيم ائتلاف الثورة وسط المدينة مرورا بشارد 26 سبتمبر أمام مستشفى عتق المركزي ومؤسسة الاتصالات وانتهاء بشارع حنيش وصولا إلى فندق الخليج والعودة وفي ساحة التغيير أقيم مهرجان ألقيت فيه قصيدة شعرية وألقى فيه احمد حماد بيان ائتلاف الثورة والذي أكد على استمرار الاعتصامات والتحفز الثوري للحسم على طريق تحقيق أهداف الثورة كاملة

كما أكَّد على عدم الإصغاء إلى إشاعات النظام وأجهزته المتهالكة للنيل من لحمة الساحات ومحاولة بث روح الفرقة بين مكونات العمل الثوري .

وطالب البيان من تبقى من شرفاء المحافظة بالالتحاق بركب الثورة ، فلم يعد الوقت للتفرج والصمت وهذا نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الأمين

أيها الثوار الأحرار

في ظل محاولات النظام البائسة لإجهاض الثورة وحرفها عن مسارها السلمي .. وفي ظل التواطؤ الدولي والإقليمي مع بقايا النظام  وفي ظل تلاعب بقايا السلطة وعقابها للمواطنين من خلال شل الخدمات الاجتماعية للناس تؤكد ساحات الحرية والتغيير في عموم الوطن  تمسكها بالخيار السلمي والاستمرار في نضالها الثوري لإسقاط  بقايا هذا النظام المتهالك الذي أمعن في السلب والنهب وإشاعة الأزمات .

إننا في ائتلاف الثورة الشعبية السلمية  بمحافظة شبوة وفي هذه اللحظات التاريخية من نضال شعبنا اليمني العظيم لنؤكد على :

1)     استمرار الاعتصامات والتحفز الثوري للحسم على طريق تحقيق أهداف الثورة كاملة .

2)     عدم الإصغاء إلى إشاعات النظام وأجهزته المتهالكة للنيل من لحمة الساحات ومحاولة بث روح الفرقة بين مكونات العمل الثوري .

 

3)     التصدي الحازم للمحاولات اليائسة لتخويف المعتصمين والثوار والمراهنة على الوقت ويجب أن نثق بأن إرادة الشعوب لا تقهر وأن عجلة الثورة التي دارت لن تعود إلى الورى .

4)     نؤكد لكم إن خيار المجلس الانتقالي هو خيار يؤكد على سلمية الثورة وقوتها في إطار مكونات العمل الثوري في الساحات وهو الذي يمثل رافد ثوري سيكون له ما بعده من نتائج.

5)     التمسك بالثقة بالنصر والانتصار على فلول النظام وأزلامه والثقة بأن الساحات مهما تباينت رؤاها فإنها ستتفق في اللحظة الأخيرة على تحقيق الهدف الأسمى والغاية العظمى في دحر النظام بكل رموزه ومكوناته وقيام اليمن الجديد يمن العدالة والحرية  .

6)     نطالب من تبقى من شرفاء المحافظة ، بعيدا عن ساحات الشرف والكرامة ، الالتحاق بركب الثورة ، فلم يعد الوقت للتفرج والصمت ، بل حان وقت الفعل الثوري الصادق ... والإسناد الحقيقي للساحات والثوار حتى نعجل بالنصر المبين على ما تبقى من حكم العائلة.

المجد للموطن .... الحرية للشعب .... الوفاء للشهداء

النصر للثورة والثوار

( وما تشاءون إلا أن يشاء الله رب العالمين )

صادر عن ائتلاف الثورة الشعبية السلمية

                                                                      محافظة شبوة

18/ شعبان /1432هـ

الثلاثاء 19/7/2011م

عدد القراءات : 2816
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات