احدث الاخبار

محافظ صعده يطلع على أحوال المواطنين في عدة مديرات بالمحافظة

محافظ صعده يطلع على أحوال المواطنين في عدة مديرات بالمحافظة
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن" خاص         التاريخ : 19-07-2011

افتتح, الاثنين, محافظ صعده المنتخب" فارس مناع"عدد من المشاريع ووضع حجر الأساس لعدد أخر, خلال زيارة قام بها لمديريات (منبه-غمر-رازح-شدا, الظاهر-حيدان-ساقين)ويتفقد منطقة المشنق على الحدود السعودية التي شهدت مقتل اثنين مواطنين يمنيين من قبل حرس الحدود السعودي وهم داخل الأراضي اليمنية, الأسبوع الفائت.

وقد اطلع على أحوال المواطنين في منطقة "المشنق" وهي خط التماس بين اليمن والسعودية وفيها قتل مواطنين يمنيين في الأراضي اليمنية بسلاح حرس الحدود السعودي والتقى بالمواطنين واسر القتلى واطلع على ما يجري هناك.

واطلع المحافظ على أحوال المواطنين في عدة مديرات, وخلال الزيارة ضمن جولته في المديرية التقى بالإخوة أبناء عزلة "المضه" بعد الاستقبال الكبير الذي حضي به من أبناء العزلة,  واستمع المحافظ إلى الاحتياجات ومتطلبات أبناء العزلة والمشاكل والصعوبات التي تواجههم أهمها مشكلة التقسيم الإداري وبعد العزلة عن مركز المديرية وقربها من بعض المديريات الأخرى بشكل يصعب على العزلة متابعة مركز المديرية في ما يخص العزلة من المشاريع والمعاملات الأخر.

من جانبه أشار المحافظ  إلى أن قيادة المحافظة ستعمل على وضع الحلول المناسبة للمشاكل والمعوقات التي تواجه أبناء العزلة وتوفير الاحتياجات المتاحة والمتوفرة لأبناء العزلة مثمنا مواقف أبناء العزلة الجادة في تثبيت الأمن والاستقرار في مديريتهم وتعاونهم في تحقيقه والحفاظ عليه,

وعلى ذات الصعيد تفقد "مناع", طريق عقبة شوذان المؤدية إلى مديرية منبه والذي دمرت مياه  الإمطار"السيل" ما قدم تم انجازه خلال المرحلة السابقة من شق وردم ضمن مشروع الدائري الغربي "باقم, قطابر, منبه, رازح, شدا, الظاهر" والذي يربط المحافظة بمديرية حرض محافظة حجه.

ووجه المحافظ الجهات المعنية بضرورة متابعة المشروع وإرسال المعدات والبدء في العمل في المشروع في اقرب وقت ممكن لأهميته لأبناء المديرية والمديريات الأخرى.

بعدها توجه المحافظ ومرافقيه إلى مديرية "غمر" واطلع على أحوال المواطنين وافتتح عدد من المشاريع ووضع حجر الأساس لعدد أخر ثم توجه بعدها إلى مديرية "رازح" حيث التقى بالمواطنين وأعضاء المجلس المحلي ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع ثم توجه إلى منطقة "الملاحيط", ووصل إلى منطقة "المشنق" وهي خط التماس بين اليمن والسعودية وفيها قتل مواطنين يمنيين في الأراضي اليمنية بسلاح حرس الحدود السعودي والتقى بالمواطنين واسر القتلى واطلع على ما يجري هناك.

هذا وكان برفقة المحافظ مناع, الإخوة العميد الركن/ أمعبد محمد عبدا لله  قايد معسكر اللواء 103 والعميد علي الذفيف قائد اللواء التاسع مش ميكا والعقيد فريد سيف مدير العمليات الحربية المتقدمة  , كما رافقه خلال الزيارة الإخوة صائب السعيدي مدير فرع شعبة الاستخبارات والعقيد, أمين الحميري قائد فرع الشرطة العسكرية وعدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية.

عدد القراءات : 2901
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات