احدث الاخبار

دعا جميع أبناء اليمن إلى إقامة دوله مدنيه .. محافظ صعده يناشد أطراف النزاع في محافظة الجوف إلى تنفيذ الاتفاق الذي تم التوقيع عليه في صعده لإيقاف القتال

دعا جميع أبناء اليمن إلى إقامة دوله مدنيه .. محافظ صعده يناشد أطراف النزاع في محافظة الجوف إلى تنفيذ الاتفاق الذي تم التوقيع عليه في صعده لإيقاف القتال
اخبار السعيدة - صعدة "اليمن" صقر ابو حسن         التاريخ : 16-07-2011

دعا محافظ صعده المنتخب"فارس مناع", جميع الإطراف اليمنية والخارجية , العمل" لإقامة دوله مدنيه ديمقراطيه عادله تطبق القانون وتحافظ على حقوق وحريات المواطنين وعلى ثروات البلاد وإمكانياته".محذرا, ً ما وصفه"المماطلة في تحقيق أهدف الثورة", وقال: إن ذالك التأخر يأتي من اجلها ثار الشعب ضد الثوار, وان كل المشاكل والأزمات التي تمر بها البلاد ستنتهي عندما يحكم الشعب نفسه بنفسه ويطبق القانون بشفافية مطلقه وان الفساد والإرهاب سينتهي بانتهاء الدكتاتورية والنظام الفردي, حد تعبيره.

مطالباً الاستمرار في اعتصامات ومظاهرات السلمية.

وأكد مناع أن ما يحدث في محافظة الجوف هو نتيجة للاستبداد وعدم الاهتمام بمصالح الناس وحياتهم وجعلها وسيله لمحاولة بقاء بقايا النظام, وقال مناع: لقد بذلت جهود صادقه لإيقاف الاشتباكات وتوقيع صلح بين إطراف النزاع يضمن الحقوق والشراكة الحقيقية بين الجميع لما فيه مصلحة ألمحافظه والبلاد.

مشيراً إلى اتفاق سابق وقع بين"ووفد المشترك ومندوب الحوثي", والتوصل مع قبائل الجوف إلى اتفاق على نقاط يتم من خلالها إيقاف الاشتباكات وعودة الحياة إلى طبيعتها.

وقال أن الاتفاق نص على أن ما يطبق في صعده يطبق في الجوف, بحيث يمارس المجلس المحلي دوره ويتعاون الجميع في خدمة الوطن.

وأضاف محافظ صعده المنتخب: أرسلنا لجنه ميدانيه للإشراف على تطبيق الاتفاق ميدانيا ولكن فوجئنا بتحفظ إصلاح الجوف ووفد المشترك على تطبيق مأتم الاتفاق والتوقيع عليه في صعده.

مجددا دعوته إلى "الجميع في الداخل والخارج إلى بذل الجهد الصادق لحل هذه المشكلة لتعود الحياة في الجوف إلى طبيعتها".

وقال أن المواطنين هناك يعيشون ماساه فلا مرتبات ولا امن ولاستقرار.

مبدياً استعداده "مع كل الخيرين", إلى بذل كل ما نستطيع للمساهمة وإكمال الجهود التي بدأتاها نحن ووفد المشترك. دعا مناع المجتمع الدولي والدول الصديقة إلى ألمساهمه بمصداقية لتغيير في اليمن أو بترك الشعب اليمني يحقق طموحه وأماله وأهدافه المشروعة.

عدد القراءات : 2649
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات