احدث الاخبار

الماجستير للباحث اليمني عبدالله البداي من جامعة عبدالمالك السعدي بالمغرب

الماجستير للباحث اليمني عبدالله البداي من جامعة عبدالمالك السعدي بالمغرب
اخبار السعيدة - المغرب         التاريخ : 15-07-2011

منحت جامعة عبدالمالك السعدي، كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية (المملكة المغربية) وحدة القانون والعلوم الإدارية والتنمية، درجة الماجستير بامتياز للباحث اليمني عبدالله محمد البداي عن رسالته الموسومة بـ"السياسة الخارجية ودورها في إدارة الأزمات - إدارة اليمن لأزمة الحوثي ... نموذجاً"

وقد تكونت لجنة الحكم والمناقشة من الأستاذ الدكتور محمد العمراني بوخبزة (رئيساً)، والأستاذ الدكتور محمد غربي (عضوا ومشرفاً)، والأستاذ الدكتور/ عبدالعالي حامي الدين (عضوا).

وأشادت لجنة الحكم والمناقشة على الرسالة بما تميزت به هذه الدراسة والتي اعتبرتها من الدراسات الهامة التي تناولت أزمة الحوثي في اليمن منهجيا واكاديميا..

حضر جلسة المناقشة عدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية- طنجة، وممثلين عن السلك الدبلوماسي اليمني بالمغرب، وجمع من طلبة الكلية وزملاء الباحث..

عدد القراءات : 3729
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
تسال
لماذا لا تنشروا خبر الدكتوراه للحميقاني بمرتبه الشرف وهذا الرابط للخبر http://marebpress.taiz-press.net/news_details.php?sid=35340&lng=arabic
ام ناصر
مبارك عليك اخي نجاحك في الماستر بامتياز ولي طلب انك تتواصل معي علي الايميل للضروره حيث اني دارسه في جامعه عبدالمالك السعدي