احدث الاخبار

افتتاح المراكز الصيفية لهذا العام 2011 بأمانه العاصمة

افتتاح المراكز الصيفية لهذا العام 2011 بأمانه العاصمة
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن" منى الشامي         التاريخ : 11-07-2011

دشن الاثنين بصنعاء فعاليات المراكز الصيفية لهذا العام في دار رعاية الأيتام وحضر التدشين وزير الشباب والرياضة الأستاذ :عارف الزوكا والأستاذ/ أمين جمعان نائب أمين العاصمه امين عام المجالس المحلية.

وفي تصريح خاص قال الاستاذ امين جمعان نحن اليوم ندشن المراكز الصيفية في أمانه العاصمه نحن ووزارة الشباب والرياضة.

واضاف:هذا عمل سنوي نقوم به بأمانة العاصمه لعمل هذه المراكز الصيفيه لاحتواء أبنائنا الشباب في هذة المراكز ليقوموا بمشاركات كبيره جدا ومنها مشاركات رياضيه وثقافيه ومشاركات اجتماعيه وغيرها.

وقال:هانحن اليوم ندشن المركز الصيفيه في ظل الظروف والاوضاع الصعبه التي تعيشها البلاد للابناء في امانه العاصمه نحاول دعم هذه المراكز بكل مانملك من الجانب المالي والكادر الفني على مدار شهرا كاملا.

ومن جانبه قال وزير الشباب والرياضة الأستاذ عارف الزوكا في تصريح خاص:ان المراكز الصيفية تعتبر ملحه ومهمة لاحتواء كل الشباب خلال العطله الصيفية فهيا الوسيلة الوحيده التي ستقضي على اوقات الفراغ لدى الشباب

وأضاف : يستطيع جميع الشباب من خلال هذه المراكز تنمية مواهبهم ومدركاتهم وعلاقاتهم ببعضهم للبعض واكتشاف مواهب كثيرة

وأكد الزوكا على ان المراكز الصيفية لهذا العام تحتل أهمية كبيرة أولا لأنها تأتي في ظل ظروف صعبة يمر بها الوطن وحيث تبذل جهود كبيرة لهذه المراكز من قبل وزارة الشباب وأمانة العاصمة.

وقال وزير الشباب: ستحتوي المراكز الصيفية لهذا العام على انشطة وفعاليات مختلفة بالإضافة الى أننا حاولنا هذا العام ان نركز على المراكز النوعية المتخصصة التي تعتبر ذات جدوى وفائدة كبيرة للشباب

عدد القراءات : 3361
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات