احدث الاخبار

النفع الخيرية بتعز تدشن مشروع إغاثة جرحى الثورة السلمية بالمحافظة بتمويل من مؤسسة البادية بحضرموت

النفع الخيرية بتعز تدشن مشروع إغاثة جرحى الثورة السلمية بالمحافظة بتمويل من مؤسسة البادية بحضرموت
اخبار السعيدة - تعز "اليمن" سلطان مغلس         التاريخ : 11-07-2011

تواصلا للأعمال الخيرية التي تقوم فيها الجمعيات والمؤسسات الخيرية لرعاية ومساعدة شهداء وجرحى الثورة الشبابية السلمية دشنت مؤسسة النفع الخيرية أمس الأحد بتعز مشروع إغاثة وإعالة جرحى الثورة السلمية لعدد 300 جريح بتكلفة "4,200,30,000 " أربعة ملايين ومائتين وثلاثين ألف ريالاً بتمويل من قبل مؤسسة البادية الخيرية حضرموت – القطن .

مدير عام مؤسسة النفع ولدى تدشينه مراسيم التوزيع أكد بأن المشروع كبير ويحتاج الى جهود جبارة كونه  يتعلق بجانب أنساني مهم جدا لم يتنبه إليه إلا القليل , منوها بأن الجريح ينضر إليه من المجتمع بأنه مادام على قيد الحياة فهو قادر على تصريف أمر حياته وأسرته وهذا قد يكون مخالف للواقع , مشيرا بأن الواقع يقول أن الجريح يصبح أشبه بالمعاق وغير قادرا على العمل ويعيش الألم على حقيقته عندما يشاهد الفرق بين أبنائه وأبناء الآخرين

وأضاف بأن مؤسسته حديثة النشأة ولم يتجاوز تأسيسها عام واحد وقد نفذت العديد من المشاريع الدعوية والخيرية , مردفا بأن من أبرز تلك المشاريع توزيع برادات لمحافظتي إب , وتعز علاوة على ذلك الصدقات النقدية والتي استفاد منها 225 أسرة ومشروع إفطار الصائم واستفادة منه 250فرد.

منوهاً بأن المؤسسة تعتزم تنفيذ المشاريع الرمضانية لهذا العام 2011م في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها الوطن والمواطن حاليا جراء ما يمر به من أزمات .

مناشدا المحسنين وفاعلي الخير والمؤسسات الخيرية الى تقديم يد العون لهؤلاء الجرحى , كما أعلن عن فتح رقم حساب المؤسسة" 78378" للداعمين الراغبين بد يد العون للجرحى عير المؤسسة .

من جهتهم عبر العديد من الجرحى عن شكرهم وامتنانهم لمؤسسة النفع الخيرية على أللفتة الجريمة من المؤسسة و الجهة الداعمة مؤسسة البادية بمحافظة حضرموت متنين أن تحذ بقية الجمعيات والمؤسسات الخيرية حذو المؤسسة .

 

عدد القراءات : 2128
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات