احدث الاخبار

فارس مناع يدعو الجيش في صعده إلى "التأهب والاستعداد التام والحفاظ على الجاهزة القتالية" أثناء تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي للقوات المسلحة والأمن

 فارس مناع يدعو الجيش في صعده إلى
اخبار السعيدة - صعدة "اليمن" صقر ابو حسن         التاريخ : 10-07-2011

قال محافظ محافظة صعده المنتخب"فارس مناع", السبت, أن على الجنود التأهب والاستعداد التام والحفاظ على الجاهزة القتالية وعلى كل المعدات والآليات الخاصة بالمؤسسة الدفاعية والأمنية لأنها ملك الشعب ومصدر عزه وبها حماية مصالحه.

معتبراً ما تمر بة محافظة صعده, يعد "مرحله جديدة من الأمن والاستقرار وان جميع أبناء صعده وأبناء القوات المسلحة والأمن, وقال أن الجميع" اصبحو أخوه وانه تم إغلاق صفحة الماضي بكل مساوئه وأخطائه", جاء ذلك اثناء تدشن , المرحلة الثانية من العام التدريبي 2011م للعدد من الوحدات العسكرية والأمنية في محافظة صعده,

حيث جدد العميد "علي الذفيف" قائد اللواء 9مشاه ميكا, تأكيده, إن المؤسسة العسكرية هي حامية إرادة الشعب وأمنه واستقراره ووحدته الوطنية, وقال في حفل التدشين أن أي محاولة للخروج على الثوابت الوطنية والمصالح العليا للشعب سيكون مصيرها الفشل والخزي والعار كما كان مصير كل محاولات أعداء الوطن في مختلف مراحل النضال الوطني. حد تعبيره.

حضر الحفل الاخوه /عبد الحكيم الماوري مدير امن المحافظة والعميد فريد سيف مدير العمليات الحربية والعميد عادل القميري وعدد من المسؤلين ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية.

عدد القراءات : 3390
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات