احدث الاخبار

"زكاتكم حياة لي" عنوان ورشة عمل مؤسسة أمل بحضرموت

اخبار السعيدة - المكلا "اليمن"         التاريخ : 09-07-2011

دعت مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان " أمل" كل الخيرين في بلادنا إلى مد يد العون والدعم لمشاريعها الهادفة إلى إنقاذ حياة العشرات من مرضى السرطان الذين يواجهون الموت جراء شحّة العقاقير الكيماوية وارتفاع تكاليف التشخيص والعلاج لاسيما في الظروف الحالية التي تمر بها البلاد .

 جاء ذلك في ورشة العمل التي نظمتها المؤسسة بعنوان " زكاتكم حياة لي" وهو الشعار الذي سترفعه حملة المؤسسة للشهر الكريم شهر رمضان هذا العام

وفي الورشة التي عقدت أمس الخميس بمقر المؤسسة أكد رئيس مجلس أمناء المؤسسة الدكتور أحمد محمد باذيب على واجب الخيرين تجاه مرضى السرطان ومؤسستهم .. داعيا إياهم إلى استغلال هذا الموسم العظيم للبذل والعطاء ، وأن  لايقتصر الدعم على الجانب المالي بل يجب أن يتعداه إلى المساندة المعنوية والنفسية ، وحثّ المراكز التجارية الكبرى بالمحافظة بتخصيص نسبة من أرباحها في الشهر الفضيل للمؤسسة كما دعاهم إلى استقبال حصالات المؤسسة بصدر رحب دون منة  على اعتبار أن ذلك واجب ديني وإنساني.

من جانبه طالب المدير التنفيذي للمؤسسة الأخ وليد البطاطي الغرفة التجارية في المحافظة بحثّ التجار على التبرع للمؤسسة وتخصيص جزء من زكواتهم للمرضى وأكد نية المؤسسة تنفيذ فعاليتها السنوية " لن ننساهم" التي يتم فيها توزيع زكوات وصدقات على المرضى المحتاجين  داعيا الميسورين إلى المساهمة في إنجاح هذا المشروع الخيري والإنساني كونه يأتي في شهر كريم ليدخل الفرح والبهجة على قلوب المرضى .

في حين أشار مدير العلاقات والإعلام بالمؤسسة المهندس حيدر محسن العطاس إلى تخصيص عدد  مجلة سلامتك السادس عشر للشهر الكريم داعيا رجال الأعمال إلى نشر إعلاناتهم في المجلة دعما لمريض السرطان

كما استعرضت رئيسة رابطة سند و منسقة برنامج سرطان المرأة في كلمتيهما الفعاليات الرمضانية التي ستنظم والتي ستجمع بين المضمون الاجتماعي والتوعوي.

عدد القراءات : 2409
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات