احدث الاخبار

هتفت ( ياعلي يامخلوع .. لا حوار لا رجوع ) مسيرة حاشدة بالمكلا في جمعة رفض الوصاية

هتفت ( ياعلي يامخلوع .. لا حوار لا رجوع ) مسيرة حاشدة بالمكلا في جمعة رفض الوصاية
اخبار السعيدة - المكلا "اليمن"         التاريخ : 09-07-2011

شهدت مدينة المكلا عصر جمعة (رفض الوصاية على الثورة) 8/7/2011م  مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة انطلقت من ساحة التغيير بكورنيش المكلا ، وقد ردد المتظاهرون شعارات تؤكد أن إرادة الشعب لا تكسر أمام الإملاءات الإمريكية والسعودية ، وأنهم ماضون في ثورتهم حتى تحقيق أهدافهم ، ومن هذه الشعارات ( لا وصاية أمريكية .. اليمن حرة أبية ) ( يا أمريكا ياآل سعود .. هذا المحروق لن يعود ) ( يا علي يا هيكل .. وين البترول والديزل ) ( يا علي يا مخلوع .. لا حوار لا رجوع ) ( يا علي يا مصاب .. سلم سلم للشباب ) ، كما رفعت لافتات حملة صورة صالح في خطابه الأخير مكتوب عليها ( يا علي خليك مكانك .. واصلينك عيالك ) .

وقد وقف شباب التغيير بالمكلا وقفة احتجاجية  مساء الخميس :7/7/2011م عقب كلمة صالح المخلوع وما تبعها من مسرحية هزلية و إطلاق للألعاب النارية والرصاص الحي من بقايا النظام أقلقت السكينة العامة بالمكلا وأودت بحياة عدد من الأشخاص وجرحت آخرين بصنعاء وعدد من المحافظات ، وردد شباب التغيير بالمكلا هتافات كان من أبرزها : ( يا علي قف مكانك واصلينك عيالك ) ، وغيرها من الشعارات  .

من جهتهم أكد شباب التغيير بحضرموت ، المعتصمين بساحة التغيير بكورنيش المكلا منذ ما يقارب من خمسة أشهر ، على سرعة الإعلان عن مجلس انتقالي وكما ستنكروا  التدخلات الداخلية والخارجية في شؤون الثورة السلمية الشبابية الشعبية .

عدد القراءات : 3540
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات