احدث الاخبار

طالبوا امريكا والسعودية بالتوقف عن تدخلاتهم بالثورة الشبابية ..عدن : مسيرة ترفض الوصاية الخارجية وتندد بأزمة المشتقات النفطية

طالبوا امريكا والسعودية بالتوقف عن تدخلاتهم بالثورة الشبابية ..عدن : مسيرة ترفض الوصاية الخارجية وتندد بأزمة المشتقات النفطية
اخبار السعيدة - المركز الإعلامي لشباب الثوره - عدن "اليمن" مياد خان         التاريخ : 08-07-2011

خرج عصرالجمعة المئات في مسيرة حاشدة طافت مدينة كريتر بمحافظة عدن رفضاً لـ"الوصاية الخارجية".وعبر المتظاهرون عند تنديدهم بالتدخلات السعودية والأمريكية في الشأن الداخلي اليمني، وطالبوا الولايات المتحدة الأمريكية والسعودية بالتوقف عن تدخلاتهم بالثورة الشبابية.

ونددوا بـ"ممارسات العقاب الجماعي" الذي تقوم به بقايا أركان النظام وافتعال الأزمات المتكررة والاختناقات في المشتقات النفطية و انطفاءات الكهرباء الذي تشهده المحافظة.

وردد المشاركون شعارات تدعوا لرفض الوصاية و محاولات الالتفاف على أهداف الثورة و المطالبة بسرعة الحسم الثوري و تشكيل مجلس انتقالي.

وفي بيان عن عدد من مكونات الثورة الشبابية بالمدينة دعوا فيه إلى تصعيد الفعل الثوري حتى يتم تحقيق أهداف الثورة كاملة غير منقوصة.

 وأكد البيان رفض شباب الثورة لكافة أشكال الوصاية مطالبين احترام إرادة الشعب اليمني و الانحياز لقرار الشعب، كما ندد "بممارسات فلول النظام في اختلاق الأزمات مؤكدين بأن هذه الممارسات لن تثني من عزيمة الثوار و لا من إصرارهم في المضي حتى النهاية".

عدد القراءات : 2335
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات