احدث الاخبار

الحديدة : منزل الصحفي الجناني يتعرض لإطلاق الرصاص من المحتفلين بظهور صالح

 الحديدة : منزل الصحفي الجناني يتعرض لإطلاق الرصاص من المحتفلين بظهور صالح
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن" حسن مشعف         التاريخ : 08-07-2011

تعرض منزل الزميل بسيم الجناني رئيس تحرير موقع "الحديدة نت" بمحافظة الحديدة  للإعتداء بإطلاق الرصاص الكثيف والألعبة النارية الكثيفة صوبه من قبل أنصار الرئيس "صالح" الذين احتفلواالليلة  بظهور صالح عبر القنوات..

وفي بلاغ صحفي أعرب الزميل الجناني عن استياءه لمثل هذا العمل المشين والممارسات اللامسئولة من قبل ممن وصفهم بـ"بلاطجة" صالح ونظامه الذين انتشروا في حارات واحياء المدينة ويقومون بإطلاق النار وبمعدلات ثقيله ويقومون بأعمال قمعية  تستهدف الإعلاميين والصحفيين.

وقال لقد تفاجئت بعدد من هؤلاء المحتفلين  يقتربوا من منزلي ويوجهوا طلقاتهم صوب المنزل دون خجل مما أدى إلى أضرار في الواجهة الخلفية للمنزل وإقلاق السكينة العامة لأفراد أسرتي.

وطالب الجناني  بسرعة القبض على هؤلاء البلاطجة التابعين للنظام و التحقيق معهم  في واقعة الاعتداء ومحاكمتهم محملاً إدارة الامن بالمحافظة مسؤولية ذلك وأكد الزميل الجناني في اتصال هاتفي اجريناه للأطمئنان عليه واسرته سلامتهم جميعاً من الاعتداء غير أن المنزل تعرض لاضرار مختلفة من الواجهة الخلفية.

من جانبها تدين هيئة تحرير موقع "الحديدة نت" الحادثة مطالبين بسرعة القبض على مرتكبي هذا العمل والذي تسبب في أضرار بشرية ومادية بالمحافظة.

من جانب آخر ذكرت مصادر طبية أولية  إصابة أكثر من خمسة أشخاص في مدينة الحديدة أحدهم من المعتصمين بساحة التغيير نتيجة الرصاص الراجع جراء إطلاق النار الكثيف وبمعدلات مختلفة في حارات وشوارع الحديدة ابتهاجاً بظهور صالح .

هيئة تحرير شبكة "اخبار السعيدة" الاعلامية بدورها تدين وتستنكر بشدة ما تعرض له منزل الزميل الصحفي بسيم الجناني وتعتبر هذه سابقة خطيرة تهدد السلم والامن الاجتماعي كون هذه العادة غريبة على ابناء الشعب اليمني بالترويع واخافة الناس الآمنين بإطلاق الرصاص الحي بمختلف الاسلحة وما تسببه من أضرار عند ارتدادها ناهيك لو وجهت الى اماكن بعينها.

عدد القراءات : 2609
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات