احدث الاخبار

أحمد الصوفي يصف الثورة بالوحل الوسخ و مراسل الـ BBC يتعرض لتهديدات من قبل السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية

أحمد الصوفي يصف الثورة بالوحل الوسخ و مراسل الـ BBC يتعرض لتهديدات من قبل السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن"         التاريخ : 06-07-2011

كشف مراسل قناة الـ بي بي سي الزميل/ عبد الله غراب عن تهديدات تعرض لها من قبل السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية أحمد الصوفي في المؤتمر الصحفي الذي أُقيم أمس الثلاثاء في فندق تاج سبأ بصنعاء والذي عقده الصوفي ونائب وزير الإعلام عبده الجندي.

وفي المؤتمر الصحفي كان غراب قد علق على تصريحات ساخنة أدلى بها الصوفي في حق شباب الثورة والمراسلين الصحفيين، حيث وصف سكرتير رئيس الجمهورية: شاب الثورة بأنهم " شباب العورة " واعتبر الثورة الشعبية في اليمن "وحل وسخ مليء بالنفايات"، كما وصف مراسلي القنوات العربية والأجنبية باليمن بأنهم أعداء اليمن وينفذون أجنده خارجية، ما دفع الكثير من الصحفيين  لمغادرة  صالة المؤتمر  الصحفي  احتجاجاً منهم على إساءة الصوفي  للصحفيين ولشباب الثورة.

 وعند اعتراض الزميل عبد الله غراب على كلام الصوفي اتهمه الأخير بعدم الحيادية، وبأنه يعمل لصالح أجندة خارجية، أعقب ذلك مشادة كلامية ساخنة بين مراسل البي بي سي واحمد الصوفي تدخل على إثرها عبده الجندي ليقوم بتهدئة الطرفين.

وأكد الزميل/ عبد الله غراب أنه تعرض لتهديدات أخرى عقب المؤتمر الصحفي، كما تلقى تهديدات " بالتصفية الجسدية"، عبر هاتفه الجوال.

وحمل مراسل الـ بي بي سي النظام ممثلاً بوزارة الداخلية والأجهزة الأمنية، والصوفي شخصيا أي اعتداء قد يتعرض له أو أي مكروه قد يصيبه وزملاءه المراسلين.

وأشار غراب إلى التحريض المستمر التي تمارسه قناة اليمن وقناة سبأ وقناة العقيق ضد شباب الثورة وضد الصحفيين والمراسلين المهنيين بسبب نقلهم الموضوعي للأحداث في اليمن.

يشار إلى أن الزميل عبد الله غراب سبق وان تعرض لحالة اعتداء بداية الثورة اليمنية من قبل عدد من معاوني "صالح " بتواجد وإطلاع حافظ معياد.

عدد القراءات : 2456
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
فزااع
قتلتو الرئيس قتلتو الشعب وتريدو تعيشو بسلام انتو من اجج الموضوع وخليتو الشباب يصدقو انهم في ثوره بتالي عليكم ان تتحملو