احدث الاخبار

الصوفي يسيء إلى شباب الثورة و يهدد مراسل BBC"" عبد الله غراب بالملاحقة والتصفية وبلاطجة النظام تعتدي علية في مؤتمر صحفي بصنعاء

الصوفي يسيء إلى شباب الثورة و يهدد مراسل BBC
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن" متابعات         التاريخ : 05-07-2011

في حادثه ليست جديده على الأستاذ عبدالله غراب مراسل قناة البي بي سي ,وليست   بغريبة على النظام   اليمني الاعتداءات على الصحفين  وكل من يخالفهم بالرأي, سواء من القنوات المستقلة والمحايدة او   قنوات  المعارضة ، بل هي من اساسيات اخلاقياتة وعقائدة ، وطالما اشتكى وتعرض  الصحفين المحليين والدوليين لإعتداءات  النظام، ولطالما  نددت المنظمات الحقوقية بتلك الإعتداءات الا انه  لم يعر اهتماما لاي  من  تلك  التنديدات  ولم يلقي لها بالا ولطالما  كان متمرد عن القوانين  الدولية وبالخصوص في  مجال حقوق الانسان والحريات .

حيث قام احمد الصوفي  - السكرتير الصحفي لعلي صالح -  بتهديد مراسل قناة البي بي سي خلال مؤتمر  صحفي صباح اليوم الثلاثاء 5-7-2011  في فندق  تاج  سبأ بصنعاء عقده  نائب وزير الاعلام عبدة الجندي  من اجل سرد اكاذيب جديدة ، حيث أختتم الصوفي المؤتمر بإساءه لشباب ثوره التغيير وصفهم بألقاب  لا اخلاقية  ومنها  وصفه ثورة الشباب بـ ( عورة الشباب)  الذي  قال بإنهم يمثلون  القبيح  و جميع النفايات في الارض اليمنية ما جعل  الكثير من الصحفيين  يغادرون  صالة المؤاتمر  الصحفي  احتجاجا  على إساءة الصوفي  للصحفيين و  لشباب الثورة, وعندما اعترض الأستاذ عبد الله غراب على كلام الصوفي اتهموه بعدم الحيادية وبأنه يعمل لصالح أجندة خاصة ، لكي يبرروا اي عمل  ينون فعلة ضده وهددوه بملاحقته إذا واصل عمله الإعلامي بكل مصداقية كما عهدناها على الاستاذ عبدالله غراب ، في حين حاول عدد  من بلاطجة النظام  الموجودين في المؤتمر  الاعتداء عليه.

هذا وقد أكد الأستاذ عبدالله غراب في إتصال هاتفي للمركز الإعلامي لساحة التغيير بصنعاء معه حول ذلك ، حيث حمل النظام و كافة أجهزته الأمنيه أي أعتداء قد يتعرض له أو أي مكروه قد يصيبه.

ومن جانبه أدان  المركز الإعلامي لشباب الثوره هذه التصرفات اللا أخلاقيه من قبل أزلام النظام بوصفهم لشباب الثوره بتلك الأوصاف ، كما ندين الإعتداءات التي يتعرض لها الصحفيين ونحمل أزلام النظام المسؤليه الكامله حول أي إعتداء قد يتعرض له الأستاذ عبدالله غراب أو غيره من الصحفيين الشرفاء ونحملهم المسؤليه الكامله في الحفاظ على سلامتهم وحياتهم.

المصدر : yemen4all
عدد القراءات : 3582
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
جميل
الحملة المسعورة إعلامياً وسياسياً والتي يشنها الإخوان المسلمين في اليمن بالتنسيق مع أنصارهم في قوى أخرى ‏ضداي كان مع النظام
خالد البعداني - اب
حبيب الشعب عبدالله غراب الله يحميك طول عمرك كبير .. اما هذا المتصوف في مزابل التاريخ فهذيانه لايسمعه الامن كان معه في نفس المزبله .. والا ايش رايك ياعبده مرحبا اقصدعبده الجندي ..