احدث الاخبار

المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون توقف مرتبات الإعلاميين المؤيدين للثورة

المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون توقف مرتبات الإعلاميين المؤيدين للثورة
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن"         التاريخ : 04-07-2011

أقدمت المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون على توقيف مرتبات الإعلاميين المؤيدين للثورة والبالغ عددهم 39 صحفياً ما بين محرر أخبار ومذيع وإداريين .حيث تفاجأ العاملون في قناة اليمن بهذا القرار الذي جاء بناء على مذكرة غير رسمية لا تحمل ختم المؤسسة ولا شعارها إلى قناة اليمن توجه بهذا التوقيف.

وكان القائم بأعمال رئيس قطاع التلفزيون عبدالله علي الحرازي قد اتهم هؤلاء الموظفين في مذكرة وجهها للمؤسسة بداية يونيو المنصرم بانقطاعهم عن العمل ، وهو ما رفضه الإعلاميون المؤيدون لثورة الشباب السلمية ، مؤكدين في مؤتمر صحفي عقد في حينه أنهم منعوا من دخول مقر عملهم جراء تأييدهم لهذه الثورة .

وأكد الإعلاميون المتضررين من قرار القائم بأعمال المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون أنهم سيواصلون تصديهم لهذا القرار بكافة الطرق والأساليب القانونية .

وينتظر أن يشارك ممثلون لهؤلاء الإعلاميين في لقاء نقابة الصحفيين اليمنيين بلجنة حقوق الإنسان التي تزور اليمن حالياً والمتوقع عقده غدا الثلاثاء.

عدد القراءات : 4136
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
bin jubarah
كيف تريدون ان تصرف مرتبات هؤلأ الاشخاص او الموظفيين وهما جالسين في الشوارع؟ يعني هؤلأ يريدون يصلحون الفاسد؟ لأ حوله ولا قوه لا بالله, حسبي الله ونعم الوكيل من زيادة الجهل في اليمن
ahmd
نعم الذي لايدوم في عملة ليس لهو ارتب شهري كيف يريد راتب وهو لايقدم عمل
ليش يفصلوهم
الفلوس مش من حق ابتهم حتى يقطعو راتبهم الفلوس من حث الشعب