احدث الاخبار

أبين حاضرة في جمعة ثورة حتى النصر بشارع الستين بصنعاء ..مئات الآلاف من المصليين بشارع الستين لأداء صلاة الجمعة بشارع الستين مرددين " جمعة ثورة حتى النصر لا بد من تطهير القصر "

أبين حاضرة في جمعة ثورة حتى النصر بشارع الستين بصنعاء ..مئات الآلاف من المصليين بشارع الستين لأداء صلاة الجمعة بشارع الستين مرددين
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن" رضوان الشريف         التاريخ : 02-07-2011

أكد شباب الثورة في جمعة ثورة حتى النصر التي أدوها في شارع الستين بالعاصمة اليمنية صنعاء , أنه لا مجال للحوار أو التفاوض ولا استسلام ولا رحيل من الساحات . ونددوا بالجرائم التي يرتكبها أبناء صالح في أبين وأرحب ونهم والحيمة الخارجية .

و قال خطيب الجمعة الشيخ محمد إبراهيم الصيقل نحن نؤمن بعدالة قضيتنا التي خرجنا من أجلها وهو الوقوف ضد الظلم والجهل وزهق الأنفس والعبث بممتلكات اليمن .

وأضاف الخطيب بقولة نحن نطلق صرخة واحدة مركبة معقدة غير مفككة هي ثورة حتى النصر وحذر من سلاح المشككين والخربين الذي يحاولا تفكيك عزيمتكم وحذرهم من مكرهم وكيدهم .

وحيا الخطيب شباب الثورة بقولة : لقد أنجزتم الكثير بثورتكم وأن التحولات الكبيرة في تاريخ الشعوب تحتاج إلى عقول راسخة مدعمة بالصبر والثبات .. وأعلموا أن  ثمن البناء غاليا وقد دفعنا وسنداوم على دفعة وناشد قبائل  اليمن أن يتحدوا ويقفوا يدا واحدة تجاه النظام الذي يتخذ سياسة الأرض المحروقة وناشد دول الجوار أن يسهموا في دعم خيار الشعب اليمني وقال : نريد أن نحضى بحق التغيير كما حظيتم بها أنتم من عدة قرون  .

وفي رسالة لـ "عبد ربه " قال فيها : إلى حضرة الرئيس بالنيابة نناشدك بالله ونناشد فيك النخوة والرجولة ندعوك لأن تصنع اليوم لهذا البلد صفحة جديدة لأننا ضحينا بأولادنا وضحينا باجسادنا فضحي أنت بما تستطيع .

هذا وقد ردد الثوار هتافات منها جمعة ثورة حتى النصر لا بد من تطهير القصر ،، ثورتنا في أحسن حال واحنا ثابتين كالجبال ،، وقد هتفوا لأبين وأرحب .

وبعد أداء صلاة الجمعة صلوا صلاة الاستسقاء  ودعاؤه ثم صلوا على شهيدين وشهيدة قتلوا جراء القصف على أرحب

عدد القراءات : 3571
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات