احدث الاخبار

مجلس جامعة عدن يُقر لائحتي الإستشارات الجامعية والعلوم والتكنولوجيا

مجلس جامعة عدن يُقر لائحتي الإستشارات الجامعية والعلوم والتكنولوجيا
اخبار السعيدة - عدن "اليمن" فهمي علي ثابت         التاريخ : 30-06-2011

ترأس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم الأربعاء 29 يونيو 2011 إجتماعا لمجلس الجامعة في دورته الخامسه وذلك لمناقشة وإقرار عدد من اللاوائح التنظيمية للمراكز العلمية ونتائج الدور الثاني للطلاب وعدد من القضايا حول الشأن الجامعي.

وأقر الإجتماع اللائحة التنظيمية الداخلية لمركز الإستشارات الهندسية الجامعي واللائحة التنظيمية لمركز العلوم والتكنولوجيا بالإضافة الى مجلس الجامعة لدورته السابقة.

كما أقر الإجتماع نتائج الدور الثاني لطلبة كليات الجامعة ومراكزها العلمية البالغ عدد المتقدمين فيها (6211)  فيما بلغ عدد الخريجين للعام الجامعي 2009-2010م (4249).

(مرفق جدول عدد الخريجين من كليات ومراكز الجامعة)الصورة رقم 2

وقد شدد المجلس على ضرورة الإلتزام بالدوام الرسمي وتطبيق قانون الخدمة المدنية على الذين لا يلتزمون بمواعيد العمل خلال أيام الأسبوع وما يترتب على ذلك من مسئولية مهنية.

كما استعرض مجلس الجامعة تقريرا عن إجراءات الإيفاد الخارجي وأكد على ضرورة متابعة ورفع تقارير دورية عن المستوى التعليمي للموفدين في مختلف الجامعات الخارجية.

حضر إجتماع مجلس الجامعة الدكتور سليمان فرج بن عزون نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والدكتور محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والدكتور خليل إبراهيم محمد الأمين العام للجامعة والدكتور محمد صالح عبادي مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور مختار حسن بن لصفوح الأمين العام المساعد  والدكتورفضل ناصر مكوع رئيس نقابة هيئة التدريس والأستاذ عبدالرحمن محفوظ بن شعيب مستشار رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومدراء المراكز العلمية بالجامعة.

عدد القراءات : 2935
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات