احدث الاخبار

اللجنة التنظيمية تدعو لمسيرات "مليونية" عصر اليوم الأحد لإسقاط "بقايا" النظام وتنديداً بالموقف الدولي "المتواطئ"

اللجنة التنظيمية تدعو لمسيرات
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن"         التاريخ : 26-06-2011

دعت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية السلمية الجماهير اليمنية إلى الخروج بمسيرات مليونية عصر اليوم الأحد للتعبير عن رفضهم لمحاولة بقايا نظام الحكم العائلي اختطاف السلطة، وتنديدا بالموقف الإقليمي والدولي المتواطئ مع أفراد هذه العائلة. 

وقال عضو اللجنة التنظيمية للثورة نائف القانص " إن المجتمع الإقليمي والدولي، وتحديدا الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية يقفون حجر عثرة أمام الانتقال السلمي والسريع للسلطة في اليمن، وفي تشكيل مجلس انتقالي لإدارة البلاد خلال المرحلة المقبلة ".

وأضاف قائلا: إنهم يتخذون من المبادرة الخليجية التي ماتت وشبعت موتا شماعة في تحقيق مطلب انتقال السلطة في اليمن وتشكيل مجلس انتقالي.

وأكد القانص في تصريح أنه كان الأجدر بالأشقاء والأصدقاء أن يقفوا إلى جانب خيارات الشعب الثائر المتطلع للحرية والديمقراطية وبناء دولة مدنية حديثة، وألا ينحازوا إلى أسرة رفضها الشعب بكافة أطيافه وفئاته وخرج بالملايين إلى الساحات والشوارع طوال خمسة أشهر للمطالبة برحيل هذه الأسرة الفاسدة المستبدة.

وأشار إلى إن شباب الثورة يحملون العتب أيضا على اللقاء المشترك لأنه ما زال يجاري الولايات المتحدة والسعودية بهذه المبادرة التي صارت بحكم الميتة بسبب الرفض المتكرر لها من قبل النظام.

وتابع بقوله: إن شباب الثورة في كافة ميادين التغيير والحرية في عموم اليمن ينظرون إلى أن النظام قد سقط بخروج علي عبدالله صالح من البلاد، وبالتالي فإنهم يعتبرون أن أمريكا والسعودية تحولتا إلى خصم أمامهم في تحقيق أهداف هذه الثورة.

ويخرج شباب الثورة يوميا في مسيرات حاشدة بعموم اليمن للتنديد بما يعتبرونه وصاية خارجية على ثورتهم، مؤكدين الاستمرار في ثورتهم السلمية حتى تحقيق كامل أهدافها ومحاسبة المتورطين في جرائم القتل ضد المعتصمين والمتظاهرين السلميين.

عدد القراءات : 2169
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات