احدث الاخبار

الجامعة اللبنانية الدولية بحضرموت تنظم حفلاً توعوياً وخطابياً بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

الجامعة اللبنانية الدولية بحضرموت تنظم حفلاً توعوياً وخطابياً بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
اخبار السعيدة - المكلا "اليمن "فادي حقان         التاريخ : 25-06-2011

نظمت الجامعة اللبنانية الدولية فرع المكلا صباح اليوم حفلاً توعوياً وخطابياً بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف السادس والعشرين من يونيو من كل عام .وذلك بالتعاون مع المؤسسة الوطنية لمكافحة القات والمخدرات وجمعية الشباب للتنمية والإبداع وتحت إشراف الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بأن حضرموت

 

وفي الحفل اشار نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بأمن حضرموت المقدم عدنان عكيش الى الجهود التي تبذلها إدارة المخدرات ورجال الأمن في مكافحة هذه الافة وإلقاء القبض على المهربين والمتعاطين والمتعاونين في نشر هذا الوباء .

 

مبينا بالأضرار الصحية والإجتماعية والسياسية والاقتصادية والأمنية التي تنجم عن تعاطي  هذه المادة الخبيثة والتى اصبحت اليوم تستهدف الشباب. من داخل وخارج المكلا مستفيدين من البيئة الخصبة التي يروج لها تجار المخدرات من الدول المجاورة .

 

كما ألقيت في الحفل كلمتان ألقتها الأخت/خليل فواد بامطرف عضو الهيئة الإدارية لجمعية الشباب للتنمية والإبداع

 

والواعظ الديني/ عصام باسنبل دعت المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين بمختلف شرائحهم إلى تكاتف الجهود للحد من هذه الظاهرة التي تضر بالمجتمع والاقتصاد الوطني مستدلين بذلك بالآيات القرآنية والقصص التي تحكي عن مآسي جراء تعاطي المخدرات وأثرها على الفرد والمجتمع .

 

وجرى في ختام الحفل الذي حضره رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية لمكافحة القات والمخدرات بحضرموت الشيخ منير صالح الجابري ورئيس جمعية الإصلاح الاجتماعية الخيرية ابراهيم بامسعود وعدد من أعضاء منظمات المجتمع المدني وطلاب الجامعة تكريم الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤسسة الوطنية لمكافحة القات والمخدرات وجمعية الشباب للتنمية والإبداع والطلاب الذين ساهموا في انجاح الفعالية بشهادات تقديرية.

عدد القراءات : 2686
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات