احدث الاخبار

عشرات الآلاف في الحديدة يؤدون صلاة جمعة الإرادة الثورية ويشيعون أحد شهداء الثورة

عشرات الآلاف في الحديدة يؤدون صلاة جمعة الإرادة الثورية ويشيعون أحد شهداء الثورة
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن" حسن مشعف         التاريخ : 25-06-2011

صلى الجمعة عشرات الآلاف بمحافظة الحديدة بساحة التغيير بحديقة الشعب والتي أطلقوا عليها "جمعة الإرادة الثورية"والذين توافدوا من مختلف مديريات المحافظة رغم الازمات المتمثلة في المشتقات النفطيه..

وفي خطبة الجمعة تحدث الاستاذ عصام الاهدل  قائلآ أيها المعتصمون إن النظام اليوم بدأت أوراقه تتساقط ورقة بعد الاخرى بعد أن استخدمتم ضده أقوى سلاح وهو الصبر الذي  يعد من مقومات النصر ومن عناصر الرجولة الصادقة لتحقيق الإرادة التي قامت عليها ثورتكم المباركة ..

وقال أيها الشباب لا تخذلكم الأزمات التي يختلقها النظام مثل الكهرباء والمشتقات النفطية لثنيكم عن مواصلة مشواركم البطولي للقضاء على الظلم والاستبداد..

كما تطرق الاهدل في خطبته إلى الأهداف المنشودة للثورة داعياً شباب الثورة إلى الثبات والصمود حتى تستكمل أهداف الثورة وقال : من يتحدث عن عودة علي عبد الله صالح فهي في عداد كان ولدينا أكبر من ذلك وأهم هو استكمال أهداف الثورة

وعقب صلاة الجمعة صلى الجموع صلاة الجنازة على الشهيد مختار عبدالله أحمد وهو أحد أبناء مديرية الزيدية والذي قتل على أيدي بلاطجة يتبعون البرلماني عن الحزب الحاكم الشيخ علي الخبال أثناء مشاركته في مسيرة مطلع مايو الماضي في المديرية للمطالبة بتوفير المشتقات النفطيه ثم تم تشييع الشهيد إلى مسقط رأسه بمديرية الزيديه.

كما خرج عصر اليوم نساء الحديدة في مسيرة رددن فيها هتافات تطالب بسرعة تشكيل مجلس إنتقالي حيث اتجهت المسيرة من ساحة التغيير إلى شارع صنعاء وحتى جولة شارع الحكيمي ثم عادت إلى الساحه

عدد القراءات : 2295
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات