احدث الاخبار

اللواء علي محسن الاحمر : صالح هو المشكلة وليس الحل و ما دام هذا النظام موجودا في السلطة سيظل تنظيم القاعدة موجودا في اليمن

اللواء علي محسن الاحمر : صالح هو المشكلة وليس الحل و ما دام هذا النظام موجودا في السلطة سيظل تنظيم القاعدة موجودا في اليمن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 25-06-2011

قال اللواء علي محسن الأحمر في تصريح لصحيفة الشرق الأوسط نشر الجمعة بمجرد أن تأتي المعارضة إلى السلطة فإنها ستصبح حليفا يمكن أن تعتمد عليه الولايات المتحدة أكثر من الرئيس صالح في مكافحة الإرهاب. وأضاف اللواء الأحمر أن صالح الموجود الآن في أحد المستشفيات السعودية لتلقي العلاج هو المشكلة وليس الحل.

وقال وهو يجلس في مكتبه في مقر الفرقة المدرعة الأولى في الجيش، والتي يقودها «ما دام هذا النظام موجودا في السلطة سيظل تنظيم القاعدة موجودا في اليمن، حيث يستند التعاون بشأن مكافحة الإرهاب الآن إلى التعاون المادي فقط، من خلال تبادل الأموال: كم من المال سوف تعطيني إذا كنت قادرا على قتل شخص تريد أن تتخلص منه؟».

وتعهد اللواء الأحمر بأنه بمجرد سقوط السلطة السياسية عن أسرة صالح «سنتعامل مع الإرهاب على أنه قضية حرجة. سوف نقاتل الإرهابيين كمسألة حياة أو موت، وليس من أجل الكسب المادي».

وأعلن اللواء الأحمر الذي يعد أقوى ثاني رجل في اليمن من حيث النفوذ، عن دعمه لـ«ثورة الشباب السلمية» في اليمن بعد بضعة أيام من المجزرة التي وقعت في الثامن عشر من مارس (آذار) الماضي، عندما قام قناصة تابعون للحكومة بقتل 52 متظاهرا  .

عدد القراءات : 4658
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
الراجحي
هذا التصريح يؤكدوبما لايدع مجالا للشك بان اللواء كان يعمل مع المعارضه من داخل النظام ويفسر لنا سر التصرفات اللامسؤله والاخفقات المتعمده التي كان اللواء يتعمد ممارستها بهدف الاساءه للنظام.
وهيب الحاشدي
الحمد الله د