احدث الاخبار

قال أن التواصل مع كل الجهات يجري بشكل مستمر.. الفقوع: الشباب قرر تشكيل مجلس انتقالي يضم خمسون شخصاً .."اليمن"

قال أن التواصل مع كل الجهات يجري بشكل مستمر.. الفقوع: الشباب قرر تشكيل مجلس انتقالي يضم خمسون شخصاً ..
اخبار السعيدة - صعدة (اليمن) عبد الرزاق العزعزي         التاريخ : 16-06-2011

قال عبدالله محمد الفقوع منسق شباب الثورة في صعده أن الشباب هو أول من قال "ارحل" للنظام اليمني وهو الوحيد الذي يملك شرعية تشكيل المجلس الانتقالي..منوهاًَ أنه شباب التغيير قرر أن يشكل مجلساً انتقالياً يمارس مهامه بعيداً عن أي وصاية داخلية أو خارجية ويتخذ قرارات سريعة وحاسمة تلبي رغبة الجميع وتنقذ الوطن..

وقال الفقوع أن الشباب قرر أن يضم المجلس الانتقالي خمسون شخصاً يمثله خمسة وعشرون شاباً من الشباب المستقل بنسبة واحد من كل محافظة باستثناء صنعاء وتعز فسيمثلها اثنين من كل محافظة..

مضيفاً أن اللقاء المشترك سيشارك بخمسة مقاعد، وهو العدد الذي سيشارك به الحوثيين والحراكين.. بالإضافة إلى اثنين من المستقلين وثلاثة من القادة العسكريين وواحد من مجلس التضامن وواحد من مؤتمر السلام واثنين من المعارضة الخارجية وواحد من أحزاب التحالف..

وأضاف الفقوع بقوله أن التواصل مع المحافظات يجري بشكل مستمر ومع كل الجهات المذكورة.. مختتماً أن الشباب سيوجهون رسائل لكل الجهات ومن ضمنها للمشترك أن يبعثوا بالأسماء التي ستشارك بالمجلس خلال أربع وعشرين ساعة ليتم الخروج بآلية عمل سريعة تخدم الثورة ولا تدرجها ضمن الأزمة السياسية..

عدد القراءات : 2692
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات