احدث الاخبار

المنسقية العليا للثورة اليمنية ( شباب) تدعو كل قوى ومكونات الثورة الى التصعيد الثوري السلمي على جميع المستويات

المنسقية العليا للثورة اليمنية ( شباب) تدعو كل قوى ومكونات الثورة الى التصعيد الثوري السلمي على جميع المستويات
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - خاص         التاريخ : 15-06-2011

أكدت المنسقية العليا للثورة اليمنية ( شباب) أن مشاوراتها مع المكونات الثورية مازالت قائمة وتواصلنا مستمر مع جميع مكونات الثورة لتشكيل المجلس الانتقالي , وبحسب بلاغ صحفي تلقت شبكة "اخبار السعيدة" نسخة منه - قدمت شكرها إلى كل المكونات الثورية المختلفة في جميع محافظات الجمهورية التي تجاوبت مع البرنامج الذي أنزلته المنسقية  للمرحلة الانتقالية.

ودعت كل قوى ومكونات الثورة الى التصعيد الثوري السلمي على جميع المستويات في المرحلة الراهنة حتى الإعلان عن تشكيل المجلس الانتقالي الذي يلبي تطلعات الشعب ويحقق أهداف الثورة.

"اخبار السعيدة " تنشر نص البلاغ صحفي

يا أحرار وحرائر اليمن

إننا في المنسقية العليا للثورة اليمنية ( شباب) نتوجه بجزيل شكرنا إلى كل المكونات الثورية المختلفة في جميع محافظات الجمهورية التي تجاوبت مع البرنامج الذي أنزلته المنسقية  للمرحلة الانتقالية ونؤكد هنا للجميع أن مشاوراتنا مازالت قائمة وتواصلنا مستمر مع جميع مكونات الثورة لتشكيل المجلس داعين كل قوى ومكونات الثورة الى التصعيد الثوري السلمي على جميع المستويات في المرحلة الراهنة حتى الإعلان عن تشكيل المجلس الانتقالي الذي يلبي تطلعات الشعب ويحقق أهداف الثورة.

المجد والخلود للشهداء... الشفاء للجرحى ... النصر للثورة

                                        صادر عن

 المنسقية العليا للثورة اليمنية ( شباب)

15/6/2011 م

 

عدد القراءات : 4592
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عبدالباري محمدالولي
اطلب من المنسقيهان تثبت للجميع ان مصلحه الوطن فوق الجميع وتصدر بيان توضح ان المعارضه قدخانوالثوره بتوقيع المبادره التي بنودها مخالفه لاهداف الثوره
دعبدالواحد محمد خرصان
نبارك للدكتور احمد عوض والاساذه توكل