احدث الاخبار

مسح ميداني ومساعدات إنسانية لنازحي أبين نفذته مؤسسة لأجل الجميع بالتعاون مع مبادرة التنمية الإبداعية

مسح ميداني ومساعدات إنسانية لنازحي أبين نفذته مؤسسة لأجل الجميع بالتعاون مع مبادرة التنمية الإبداعية
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) عبد الرزاق العزعزي         التاريخ : 14-06-2011

يعمل الفريق الخاص بمؤسسة لأجل الجميع للتنمية فرع عدن بتنفيذ مسح ميداني للنازحين القادمين من محافظة أبين، وذلك استجابة لحالة الطوارئ التي تعيشها عدن..وقالت المؤسسة في بلاغ صحفي أن الفريق التابع لها يقوم بتنفيذ المسح بالتعاون مع مبادرة التنمية الإبداعية وبمشاركة عديد من المؤسسات المحلية والدولية والقطاع الخاص..

وقالت المؤسسة أنها تعمل على جميع المساعدات العينية لتلبية الاحتياجات الأساسية للنازحين، داعية جميع شركائها لخلق آلية عمل مشتركة لتنفيذ الأنشطة المتعلقة بالعمل مع النازحين في حالات الطوارئ في ظل تواجد فريق في ميدان محافظة عدن..

وقال ياسر إلطاف أحد أعضاء مبادرة التنمية الإبداعية أن الفريق بالتعاون مع الجهات المتعددة قام بجمع تبرعات مالية من التجار ووفر من خلالها احتياجات أساسية للأطفال "حفاظات وحليب" كما قام بتوفير عدد من مواد التنظيف للأسر النازحة..

الجدير بالذكر أن مؤسسة مجتمع لأجل الجميع للتنمية هي مؤسسة مدنية تهتم بتنمية الفرد باعتباره ركيزة أساسية من أجل بناء مجتمع فعال من خلال تحقيق أهداف الألفية الإنمائية وتهتم بشكل أساسي بقضايا الأطفال والشباب بالجمهورية اليمنية وعرض توجهاتهم ورؤاهم الايجابية التي تساهم في رفع مستوى مجتمعهم.

عدد القراءات : 2418
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات