احدث الاخبار

حزب ( رأي ) يؤكد تأييده لإنشاء مجلس انتقالي يقود البلاد في الفترة الانتقالية وينشأ عنه مجلس رئاسة مؤقت وحكومة مؤقتة

حزب ( رأي ) يؤكد تأييده لإنشاء مجلس انتقالي يقود البلاد في الفترة الانتقالية وينشأ عنه مجلس رئاسة مؤقت وحكومة مؤقتة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 08-06-2011

أكد حزب رابطة أبناء اليمن ( رأي ) تأييده القوي لتوجه الثورة الذي أعلنه شبابها لإنشاء مجلس انتقالي يكون البديل لقيادة البلاد في الفترة الانتقالية، بحيث ينشأ عنه مجلس رئاسة مؤقت وحكومة مؤقتة.

ودعا الحزب في بيان أصدره اليوم إلى أن يكون المجلس الانتقالي متوازن التمثيل، وأن يحتل الثوار في كل الساحات ما لا يقل عن 40% من قوامه،وأن تمثل فيه القوى الوطنية والحراك الجنوبي، وأن تناقش فيه قضايا الوطن الأكثر إلحاحا ومنها القضية الجنوبية بكل أبعادها، مناشدا الأشقاء والأصدقاء بدعم هذا التوجه ، كما طالب القوات المسلحة والأمن أن يكونوا حماة للثورة وأن يقفوا إلى جانبها كما وقف زملاء لهم من قبل .

"اخبار السعيدة" تنشر نص البيان :

في غمرة ما تشهده بلادنا من تفاعلات وقد أضحت ثورة شعبنا السلمية على وشك انجاز الخلاص التاريخي من ربقة النظام المتهالك الفاسد والمفسد بكل رموزه ومنظوماته ومكوناته وآلياته،نؤكد تأييدنا القوي لتوجه الثورة الذي أعلنه شبابها لإنشاء مجلس انتقالي يكون البديل لقيادة البلاد في الفترة الانتقالية، بحيث ينشأ عنه مجلس رياسة مؤقت وحكومة مؤقتة.

ومن ذلك المنطلق فإننا ندعو إلى أن يكون المجلس الانتقالي متوازن التمثيل، وأن يحتل الثوار في كل الساحات ما لا يقل عن 40% من قوامه،وأن تمثل فيه القوى الوطنية والحراك الجنوبي، وأن تناقش فيه قضايا الوطن الأكثر إلحاحا ومنها القضية الجنوبية بكل أبعادها، ونناشد الأشقاء والأصدقاء بدعم هذا التوجه كما نطالب القوات المسلحة والأمن أن يكونوا حماة للثورة وأن يقفوا إلى جانبها كما وقف زملاء لهم من قبل .

إننا في حزب رابطة أبناء اليمن ( رأي ) كأول حزب أنضم للثورة منقادا لأهدافها ، يشرفنا أن نعلن أننا مع الثورة وأهدافها ، وأن الشعب بها يحقق آماله وتطلعاته في حياة يستحقها ووطن يستحقه، وإن المجلس الانتقالي المتوازن هو الآلية الأمثل لتحقيق آمال وتطلعات شعبنا .

والله ولي التوفيق

صادر عن : حزب رابطة أبناء اليمن ( رأي ) 

صنعاء    8 يونيو 2011م

عدد القراءات : 2263
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات