احدث الاخبار

احتفالات تخرج الدفعة العاشرة لبراعم روضة المعالي بمنطقة ثبي بتريم

احتفالات تخرج الدفعة العاشرة لبراعم روضة المعالي بمنطقة ثبي بتريم
اخبار السعيدة - تريم (اليمن) خاص         التاريخ : 05-06-2011

اختتمت مساء الجمعة الماضي الموافق  3/6/2011م احتفالات تخرج الدفعة العاشرة من طلاب وطالبات براعم روضة المعالي بمنطقة ثبي مدينة تريم , البرامج والفعاليات التي استمرت طوال اسبوع كامل ابتدأت بافتتاح معرض خاص بما قدمه براعم روضة المعالي من منتوجات وأشكال وعروض وابداعات منوعة وذلك مساء يوم السبت حيث حضر الافتتاح عدد كبير من الآباء والشخصيات المهمة في المنطقة كما سجل كثير منهم اعجابهم بالمنتوجات اليدوية الخاصة بالطلاب .

وخلال باقي أيام الأسبوع تم فتح المجال للأعداد الكبيرة من الزائرين للمعرض من داخل المنطقة وخارجها , اضافة الى ذلك قدمت امهات الطلاب معرض آخر للطبق الخيري الذي اظهرن من خلاله فنون متنوعة في الطباخة المنزلية يعود ريع هذا العمل الرائع لدعم الروضة .

ومن البرامج المهمة في هذه الاحتفالية الكبيرة استضافة روضة المعالي ـ وبتنسيق مع الاستاذ/ سعيد بن حدجة المشرف العام على الروضة ـ الدكتور / محمد مبارك بلسود ( أخصائي أمراض نفسية ) وبدوره القى محاضرة مساء يوم   وتهدف الى تثقيف النساء عامة والأمهات بكثير من الأمراض النفسية وكيفية التعامل معها .

اختتمت فعاليات هذا الأسبوع مساء الخميس بحفل كبير للنساء أقيم على مسرح الروضة وبحضور غفير من النساء كما افادت بذلك القائمات على الحفل بأن الحضور تجاوز الألف , استمتعن كثيرا ببرامج الحفل المنوعة الذي قدمه طلاب وطالبات روضة المعالي , وفي الليل كان حفل آخر للرجال ايضا لم يخلوا من براءة الأطفال والابداع الذي شاهده الحضور واستمتعوا به على منصة المسرح حيث قدم براعم الروضة عروضا فنية وابداعية ومسرحية وإنشاديهووزعت خلال الحفل الاصدار الخاص بالروضة وهو كتيب تربوي بعنوان ( الألئ الحسان في تربية الأطفال ) اضافة الى النشرة الخاصة بالاحتفال .

والجدير بالذكر أن روضة المعالي اذا تحتفل بالدفعة العاشرة منة خريجيها فهي تأسست عام 2002م ومنذ الانطلاقة الأولى وهي منارة يقصدها الآباء والأمهات في ليختاروا لأبنائهم المؤسسة التعليمية الموثوقة وتعتبر الأهم قبل الاعدادي . أما عدد الخريجين للدفعة العاشرة هذا العام 2010ـ 2011م هو(175 ) طالبا وطالبة وفي الأخير فإن روضة المعالي تتبع للمركز النسوي ومركز الفرقان الدعوي الخيري بمنطقة ثبي .

عدد القراءات : 3897
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات