احدث الاخبار

أكد وقوفه الى جانب قبيلة حاشد .. مجلس تحالف قبائل مارب والجوف يدين اجتياح ساحة الحرية في تعز الحالمة بالحرية واحداث زنجبار المحزنة والعدوان المستمرعلى حاشد

أكد وقوفه الى جانب قبيلة حاشد .. مجلس تحالف قبائل مارب والجوف يدين اجتياح ساحة الحرية في تعز الحالمة بالحرية واحداث زنجبار المحزنة والعدوان المستمرعلى حاشد
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - خاص         التاريخ : 02-06-2011

دان مجلس تحالف قبائل مارب والجوف ,وبشدة العملية الشرسة والإجتياح الهمجي الذي تعرضت له ساحة الحرية والشباب من المحتجين سلمياً في تعز الحالمة بالحرية والانعتاق ومستنكرا بشدة مايحدث في زنجبار أبين ,معتبرا استهداف وقصف منازل ألشيخ صادق الاحمر وجيرانه عدوان سافر وتحدي صارخ ضد قبائل حاشد ومن يقف معهم من قبائل اليمن لحسب ما جاء في بيان للمجلس تنشرة "اخبار السعيدة" بالنص:

ندين بشدة العملية الشرسة والإجتياح الهمجي الذي تعرضت له ساحة الحرية والشباب من المحتجين سلمياً في تعز الحالمة بالحرية والانعتاق ونؤكد ان ماحدث جريمة نكراء ترقى الى جرائم التطهير العرقي والإبادة في ساحة أحرار تعز الذين علموا شعب اليمن كيف يناضل سلمياً ومع عدم استغرابنا لقسوة هذا النظام في التعاطي مع تعز وغيرها من المناطق فإننا نعبرعن خيبة أمل من سلبية المجتمع الدولي الذي يشاهد ويرى ويسكت على جرائم ضد الانسانية مخزية وغيرأخلاقية تدورفي اليمن.

- نناشد قوى اليمن السياسية والقبلية والعسكرية الغيورة الى سرعة إسناد أبناء تعز لإستعادة ساحتهم وفي مقدمة هذا الإسناد ندعوا أحزاب المعارضة وقوى المجتمع الى إتخاذ قرار فوري بنقل مئات من شباب ساحات "مارب وشبوة والبيضاء" للإلتحام بإعتصام شباب تعز في أسرع وقت ممكن وندعوا أي عقل في هذه النظام الى العمل من اجل إعادة إخلاء ساحة الحرية من القوات التي أحتلتها وأهانت النضال السلمي في اليمن بعبثها وتمركزها في ساحة إعتصامات تعز.

- نستنكر بشدة مايحدث في زنجبار أبين ونعتبر مايحدث من إحتلال وقتل وتدميرفي اليومين الماضين في زنجباروجعارمن قبل مليشيات يعتقد أنها تكفيرية هو عمل إجرامي وإرهأبي ونخاطب هذه المليشيات والجيش المنهار أو المتواطئ هذا نهب أموال وقتل أرواح ناس معصومة، هذا عمل إرهابي مرفوض وعلى قوى الثورة أن تتدخل لإيقاف هذه الفوضى .

- نعتبر معاودة استهداف وقصف منازل ألشيخ صادق الاحمر وجيرانه عدوان سافر وتحدي صارخ ضد قبائل حاشد ومن يقف معهم من قبائل اليمن ونحن إذ نستنكر بشدة هذه الهجمات المستمرة ضد الأسر والحرمات والتي تسفك فيها دماء المواطنين وتدمير ممتلكاتهم. نؤكد على رفض ما يتعرض له حي الحصبة والاحياء القريبة شمال صنعاء وندعوا لوقف اطلاق النار فوراً والعودة لجهود التهدأة، ونؤكد أننا وغيرنا من القبائل سنقف مع حاشد إذا وجهوا داعي عام للقبائل المشاركة في صد العدوان والدفاع عن الحرمات.

والله المستعاون..

صادر عن

مجلس تحالف قبائل مارب والجوف

30 مايو 2011

عدد القراءات : 2760
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات