احدث الاخبار

دعا رئيس الجمهورية إلى التوقيع على المبادرة الخليجية دون تحفظ .. الائتلاف السلفي اليمني يحذر من جر البلاد إلى الحرب الأهلية

دعا رئيس الجمهورية إلى التوقيع على المبادرة الخليجية دون تحفظ .. الائتلاف السلفي اليمني يحذر من جر البلاد إلى الحرب الأهلية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 29-05-2011

دعا الائتلاف السلفي اليمني أطراف النزاع المسلح بصنعاء إلى الالتزام التام بوقف إطلاق النار حفظاً للأرواح وحرصاً على تهدئة الأوضاع وعدم السير بها نحو العنف.

وقال الرئيس الدوري للائتلاف الشيخ عبد العزيز بن عبد الله الدبعي في تصريح صحفي : لقد راقب الائتلاف السلفي اليمني الأحداث المؤسفة والمعارك الدامية - والتي بدأت شرارتها في يوم الاثنين 23/5/2011 م بالعاصمة صنعاء - بقلق شديد وهو بهذا يستنكر تصعيد الأحداث وما نتج عنه من سفك للدماء وإزهاق للأرواح .

كما وجه الدبعي الدعوة للجميع للالتزام بوقف إطلاق النار والاستجابة للمبادرات الرامية إلى إنهاء حالة الصراع بين الطرفين مستنكراً بقوة جر البلاد إلى حرب أهلية.

داعياً في ختام تصريحه رئيس الجمهورية للتوقيع على المبادرة الخليجية دون تحفظ وذلك حقناً لدماء المسلمين وإخراج البلاد من أزمتها الحالية.

الجدير بالذكر أن الائتلاف السلفي اليمني تأسس في 5/5/2011م بهدف توحيد المواقف السلفية تجاه مختلف الأحداث ويضم أكثر من 80 مكوِّن سلفي أبرزها جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ودار الحديث بمأرب.

عدد القراءات : 2412
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات