احدث الاخبار

وصفت الرئيس صالح بالشيطان .. الطلائع الثورية في ساحة التغيير بصنعاء تدعو إلى التصعيد الثوري السلمي على مستوى اليمن وتشكيل لجان لحماية المؤسسات الحكومية والخاصة

وصفت الرئيس صالح بالشيطان .. الطلائع الثورية في ساحة التغيير بصنعاء تدعو إلى التصعيد الثوري السلمي على مستوى اليمن وتشكيل لجان لحماية المؤسسات الحكومية والخاصة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خاص         التاريخ : 29-05-2011

دعت الطلائع الثورية – في ساحة التغيير بصنعاء جميع المنظمات الحقوقية الداخلية والخارجية والنقابات أن تتحمل المسئولية والوقوف مع مطالب الشعب اليمني وثورته السلمية بحسب بيان تحذري لها تلقت شبكة "اخبار السعيدة" نسخة منه نصه التالي :

بيــــان تحذيــــري

أيها الثوار الأحرار .. أيتها الثائرات الحرائر..

إن ما يرتكبه النظام الراحل اليوم من جرائم وحشية في حق أخواننا العزل من القبائل اليمنية والأبرياء من قصف عشوائي مستخدماً الأسلحة الثقيلة من صواريخ ومدافع وطيران حربي جرائم لا تسقط بالتقادم وتعرض أخواننا في القوات المسلحة للتعذيب والقتل والحجز الجبري دليلاً قاطعاً على أن ثورتنا السلمية استطاعت أن تعري هذا النظام المخلوع وتحبط كل مخططاته وآخرها وقع في الفخ بعدم استطاعته جر ثورتنا السلمية إلى مربع العنف, فهاهو يزفر آخر أنفاسه فإننا في الطلائع الثورية لما تقتضيه مصلحة الوطن ثم ثورتنا السلمية ندعو بالآتي:

1) ندعو إلى التصعيد الثوري السلمي على مستوى اليمن وتشكيل لجان لحماية المؤسسات الحكومية والخاصة.

2) ندعو النظام الراحل بتسليم السلطة في أسرع وقت ممكن من هذا البيان.

3) ندعو جميع المنظمات الحقوقية الداخلية والخارجية والنقابات أن تتحمل المسئولية والوقوف مع مطالب الشعب اليمني وثورته السلمية.

4) ندعو الدول المجاورة وعلى رئسها المملكة العربية السعودية ودول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية برفع الغطا عن هذا النظام المخلوع شعبياً وإجباره على تسليم السلطة للشعب وبأسرع وقت.

5) ندعو كافة أخواننا في القوات المسلحة والأمن وخاصة الحرس الجمهوري من الذين مازال مغرر بهم أن يحكموا العقل ويعودون إلى صوابهم ولا يقعوا في فخ الشيطان(علي صالح).

6) عهداً منا ووفاءً لشهداء ثورتنا السلمية بترحيل هذا النظام الفاسد المخلوع وجميع رموزه وتقديمهم للمحاكمة ولا نقبل أي مبادرات لا تقتضي هذا المطلب الثوري

المجد والخلود لشهداء الثورة السلمية.

الطلائع الثورية

صادر بتاريخ 28/5/2011م

ساحة التغيير – صنعاء

عدد القراءات : 2397
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات