احدث الاخبار

الأمن يحاصر منزل النائب المعارض سلطان السامعي : مسيرات حاشدة بتعز للمطالبة بإسقاط النظام وسلمية الثورة وللتنديد بإعتداءات صالح على آل الاحمر بصنعاء

الأمن يحاصر منزل النائب المعارض سلطان السامعي : مسيرات حاشدة بتعز للمطالبة بإسقاط النظام وسلمية الثورة وللتنديد بإعتداءات صالح على آل الاحمر بصنعاء
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) احمد البخاري         التاريخ : 26-05-2011

شهدت مدينة تعز اليوم مسيرات حاشدة رفضا للحرب الأهلية التي يخطط لها النظام وتنديدا بالهجوم المسلح على منزل الشيخ/ عبد الله بن حسين الأحمر ومعلنين تظامنهم ووقفهم إلى جانب أولاد الشيخ الأحمر.

 فقد خرجت صباح اليوم مسيرة نسائية حاشدة طافت أبرز شوارع مدينة تعز وهن يهتفن يا سعودية يا أبية  أعلني مواقف تاريخية مطالبات المملكة العربية السعودية باتخاذ مواقف تاريخية تحقن دماء اليمنيين التي يريد الرئيس صالح جر البلاد والمنطقة إليها .

كما رفضن الحرب الأهلية رفضا قاطعا ورفعن الشعارات التي ترفض الحرب الأهلية وهتفن لا للحرب الأهلية يا زعيم البلطجية وسلمية وسليم لا لحرب أهلية .

وفي السياق نفسه خرجت مظاهرتان متزامنتان في الشأن نفسة الاولى لسائقي الدراجات النارية والثانية مضاهرة رجالية أحتشد فيها مئات ألآلف من المحتجين الذين نددوا بقصف منزل الشيخ/ عبد الله بن حسين الأحمر وهتفوا بنفس الهتافات التي هتفن بها النساء ونفذوا نفس الخطوات وكأنها خطوات منسقة لإرسال رسالة معينة للنظام.

من جهتها استنكرت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز ما تعرض له منزل الشيخ صادق الأحمر من محاولة اقتحام من قبل قوات وبلاطجة  "على صالح "  في محاولة بائسة لإجهاض الثورة السلمية تدشينا لمشروعه الإجرامي بسفك الدماء التي توعد بها صالح في خطابه الاخير.

الى ذلك ذكرت مصادر مقربة من النائب البرلماني سلطان ألسامعي  أن أطقم من الحرس الجمهوري قامت اليوم بتطويق منزل الشيخ ومحاصرته في منطقة الحوبان كما شوهدت أطقم أخرى تتمركز بالقرب من ساحة الحرية وفي هذا الخصوص  حذر شباب الثورة في ساحة الحرية ومشايخ ووجهاء محافظة تعز حذروا مدير أمن المحافظة وقائد الحرس الجمهوري من مغبة اتخاذ خطوات أو ارتكاب حماقات في حق النائب سلطان ألسامعي أو فيما يخص أمن المحافظة  قد تقودهم إلى الهاوية وأن أمن المحافظة خط أحمر لا يمكن المساس به .

عدد القراءات : 3636
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
وليدعبدالرب هائل ألتميمي
حنا مع ألثورة ومع أبناء تعز وبنفدي ألشيخ سلطان ألسامعي بأرواحنا وأولادنا‏‏