احدث الاخبار

أختتام الورشة التدريبية حول دليل مهارات الأتصال بمحافظة الحديدة

أختتام الورشة التدريبية حول دليل مهارات الأتصال بمحافظة الحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) غمدان ابو علي         التاريخ : 23-05-2011

أختتمت يوم أمس بمحافظة الحديدة الورشة التدريبية الاولى لمجموعة بنات الحديدة حول دليل مهارات الاتصال عبر مستويات الوعي والتي نظمتها على مدى يومين مؤسسة العاطف التنموية الخيرية بمشاركة 22 مشاركة يمثلن مختلف المديريات ومنظمات المجتمع المدني  .

وهدفت الورشة التي أقيمت تحت شعار ( حين تصفو القلوب ... نسمو ونرتقي ) الى إكساب المشاركات المهارات اللازمة للاتصال والتواصل الفعال وتعزيز مفهوم الاتصال من خلال مستويات الوعي وتطوير مهارات الاتصال لدى منظمات المجتمع المدني ، وإعطائها فرصة المشاركة في المناقشات وتبادل المعلومات والخبرات على نطاق واسع، وتعزيز وتقوية مفهوم الاتصال وأهميتة في حياتنا .

وأوضح الاخ / محمد مطلوب عاطف رئيس مؤسسة العاطف الخيرية بالحديدة أن الدورة التي استمرت يومي هدفت الى تعريف ( 22 ) فتاة من الكوادر النسوية في المحافظة بمهارات الاتصال وأساليب التواصل والتعامل مع الآخرين وحول كيفية التواصل من خلال مستويات الوعي .

 وأشار عاطف الى أن الدورة والتي درب فيها المدرب الوطني / عصام الحمادي تناولت كثيراً من المواضيع المهمة منها تطوير وتحديث مهارات الاتصال ، و المفاهيم العامة حول مهارات الاتصال المكتسبة ومفهوم الاتصال مع العوامل التي تؤثر على الإدراك وعوامل نجاح الاتصال، وتطورات الإصغاء

 لافتاً إلى أن هذه الدورة تعد من الدورات المهمة التي تقيمها المؤسسة ، موضحاً أن هذه الدورات تأتي ضمن برنامج تأهيل القيادات  النسوية في المحافظة في مجال الاتصال والتواصل عبر مستويات لوعي المعروفة لدى الانسان .

عدد القراءات : 3066
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات