احدث الاخبار

عضو المكتب الإعلامي للحوثي:نرفض تحول الثورة إلى أزمة وسنبني الدولة المدنية وأكبر منجز لهذه الثورة أن جعلت الأمن والقوات المسلحة بكل مكوناتها تعيش بسلام مع أبناء صعدة

عضو المكتب الإعلامي للحوثي:نرفض تحول الثورة إلى أزمة وسنبني الدولة المدنية وأكبر منجز لهذه الثورة أن جعلت الأمن والقوات المسلحة بكل مكوناتها تعيش بسلام مع أبناء صعدة
اخبار السعيدة - صعدة (اليمن) ماجد الشعيبي         التاريخ : 23-05-2011

قال ضيف الله الشامي العضو في المكتب الإعلامي للحوثي في الحفل الفني والخطابي الذي أقيم في محافظة صعدة أن الوحدة اليمنية استغلت من قبل عصابة حولتها من منجر شعبي إلى منجر شخصي بمساعدة الإعلام الرسمي وكان أول أقصاء هو ظهور علي عبدالله صالح وحيداً عند رفع العلم اليمني في 22 مايو المجيد وتلاها ثقافة السلب والنهب والقتل  .

وطوال الفترة التي قضاها صالح في الحكم قال ضيف الله : أنه استغل الوحدة له ولعائلته وسعى إلى تمزيق الناس عبر الحروب في الجنوب وصعدة  وغيرها من المناطق .

وأردف الشامي الوحدة هي ما جسده الثورة الشعبية من قبل الشباب في جميع أنحاء اليمن من تلاحم أبناءها جميعاً وتلاحم  الأيادي كلها لتعيد للوحدة اليمنية اعتبارها .

أن أكبر منجز لهذه الثورة أن جعلت الأمن والقوات المسلحة بكل مكوناتها تعيش بسلام مع أبناء صعدة ، فالثورة أظهرت وجه النظام الحقيقي واليوم ها نحن جميعاُ نشارك باحتفال الوحدة اليمنية المباركة تحت سق واحد ولا احد يخاف من أحد كما كان في السابق  .

واختتم الشامي  توحدت كل الأصوات من أجل بناء الدولة المدنية الحديثة ولا رجعة في ذلك  فالثورة الشعبية يجب أن لا تخرج عن أهدافها ونرفض أي تحول للثورة أو وصفها أزمة سياسية من قبل النظام كما كان يصور الحروب التي شنها على صعدة وغيرها في الجنوب .

عدد القراءات : 4370
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
شمسان
ولكن نسي الاخ الشامي توضح حقيقه ان الدوله في صعده لاتوجد والجيش هزيل يتبع قيادات عميله وهي من ادارت واثلرت الحرب في صعده