احدث الاخبار

شباب المجلس الإعلامي للثورة : اسقاط النظام هدف مرحلي وثورتنا التصحيحية قادمة

شباب المجلس الإعلامي للثورة : اسقاط النظام هدف مرحلي وثورتنا التصحيحية قادمة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) استطلاع - هشام الزيادي         التاريخ : 18-05-2011

جاء المجلس الإعلامي للثورة موحداً لجميع المراكز الإعلامية في الجمهورية متبنى خطه تصعيده للحسم بشأن أسقاط النظام  ما يجعل المجلس الإعلامي للثورة مهم هو استقلاليته التامة  ونكهة الشبابية الخالصة  .

وضاح اليمن عبدالقادر مدير المركز الإعلامي بتعز يقول: أن نجاح المركز الإعلامي الوحيد بتعز في توحيد الصف كونه يمثل خطاباً ثورياً موحداً يخدم توجهات الثورة وأهدافها ، كان دافعاً لنا بأهمية توحيد الجهود الإعلامية والخطاب الإعلامي القادر على تبنى رؤى وأفكار تخدم مسار الثورة

بالنسبة للإضافة المجلس  فقد تبنينا التصعيد الميداني  وصولاً إلى تحقيق الهدف المرحلي  بإسقاط النظام ومحاكمة رموزه من ثم الانتقال إلى ثورة التصحيح التي تأتي بعد أسقاط هذا النظام  وصلاً للدولة المدنية الحديثة ، لذلك عملنا على توحيد المراكز الإعلامية الثورية تحت مسمى المجلس الإعلامي للثورة .

ثورتنا قادمة

ماجد الشعيبي  احدى أبرز الشباب في المجلس يتحدث عن المجلس الإعلامي للثورة : أعلن  المجلس الإعلامي عن نفسه ليس لغرض شخصي أنما نحن الشباب قد وضعنا على عاتقنا مهمة أسقاط النظام ليس ذلك فحسب انما ، قيادة الثورة القادمة بعد سقوطه وهي المهمة الأكبر التي يتفق معها جميع المتواجدين في ساحات الحرية والكرامة .

وعن أعمال المركز الحالي يقول الشعيبي أن المجلس قدم خطه تصعيده مكونه من ثلاث مراحل وهي قيد التنفيذ .

كلمة واحدة

عبد الحافظ معجب رئيس المركز الإعلامي بالحديدة يقول أن المجلس الإعلامي يكمن على عاتقه مهمة الخطاب الإعلامي الموحد وفي الفترة القادمة سيكون لساحات كلمة واحده وقرار واحد ولن يحدث أي أمر بأي محافظة بل ستكون جميع المحافظات تعمل بشكل جماعي وهذا وحده سيشكل لنا عامل قوة وسنتبنى جميع  خطط التصعيد وصولاً إلى أسقاط الرئيس

قياده شبابية

نوح الوافي تعز يؤكد أن ما سيقدمه المجلس الإعلامي محدد بالأهداف التي صاغها أعضاءه وهو توحيد الصوت الإعلامي ، وسيترتب على ذلك خطاب أعلامي تصعيدي يقوده الشباب بأنفسهم .

ويضيف الوافي المجلس يمثل منبر أعلامي للشباب يهدف إلى تنفيذ ألية معينة ودقيقة للحفاظ على الثورة بعد تحقيق الهدف المرحلي الأول وهو سقوط النظام .

واختتم الوافي هذه المادة جاء إشهاره بعد مشاورات كثيره  لعدم  جدوى تشكيل حزب للشباب ،لكون الشباب قادر على العمل في المجال الإعلامي أكثر من العمل الحزبي  بسب تقيد العمل الحزبي .

عدد القراءات : 3354
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
سلام الشهري
مرحبا جميعا كنت سعيده في وجود منبر اعلامي واحد للشباب في ساحات التغيير منذ حضرت ااخر اجتماع لاجل الاشهار لم اسمع عن المركز اي شئ وتبدا خطوات عمله بطئيه جدا مقارنه للهداف الاساسي الذي عمل من اجله