احدث الاخبار

في اجتماعه الاستثنائي .. مجلس جامعة الحديدة يؤكد إستمرار الدراسة ويهنئ الشعب اليمني بعيد الوحدة

في اجتماعه الاستثنائي .. مجلس جامعة الحديدة يؤكد إستمرار الدراسة ويهنئ الشعب اليمني بعيد الوحدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) غمدان أبوعلي         التاريخ : 17-05-2011

عقد يوم أمس بجامعة الحديدة اجتماعا"  استثنائيا ً لمجلس الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور / حسين عمرأبو بكر قاضي رئيس الجامعة .. وفي الاجتماع تم مناقشة عدد من  القضايا المتعلقة بسير العملية التعليمية والأكاديمية والتأكيد على إستمرار الدراسة للفصل الثاني للعام الجامعي 2010/2011م .. كما تم مناقشة مواعيد بدء الإمتحانات بما ينتاسب مع كل كلية  .. ودعا رئيس الجامعة جميع عمداء الكليات وأعضاء هئية التدريس  تحمل المسئولية الملقاة على عاتقهم والعمل على أداء مهامهم التدريسية بأكمل وجه

واكد المجلس العمل الجاد على القيام بمهامهم التدريسية بعيدا ً عن أي مهاترات أو مكايدات لا تلبي مصالح أبنائنا الطلاب والطالبات ولا تخدم العملية التدريسية بالجامعة ..

وشدد على ضرورة الإلتزام بتوجيهات مجلس الوزراء لحكومة تصريف الأعمال و وزير التعليم العالي والبحث العلمي بإستمرار الدراسة والإبتعاد عن أي معوقات تسيئ للعملية التعليمية بالجامعة .. كما عبر مجلس الجامعة عن بالغ إستنكاره وآسفه للحالة التي وصل إليها البعض من طلاب الجامعة من أعمال شغب ومداهمات وآخرها محاولة الإعتداء وإحتجاز الأخ / رئيس الجامعة أثناء إجتماعه بعدد  من قيادات كليات الجامعة ونقابة أعضاء هيئة التدريس في مبنى كلية التربية بالجامعة ..

 هذا وقد حدد مجلس الجامعة بدء الإمتحانات للكليات ذات نظام الفصل الواحد يوم 18 يونيو القادم وبقية كليات الجامعة ذات نظام الفصلين مطلع يوليو القادم .. ودعا المجلس كافة هيئة التدريس والطلاب والطالبات في أقسام وكليات الجامعة على الارتقاء بدورهم وواجباتهم الوطنية  ..

كما ناقش الاجتماع البرامج والفعاليات الوطنية إحتفاء يالعيد الوطني الــ 21 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة في الثاني والعشرين من مايو1990م ..

 ورفع المجلس بهذه المناسبة التهاني والتبريكات للقيادة السياسية وأبناء الشعب اليمني متمنين من الله عزوجل أن يجنب اليمن الفتن ويحفظ اليمن ويرسى فيه دعائم الأمن والإستقرار والوحدة اليمنية المباركة ..

عدد القراءات : 2834
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
اسماعيل بدر مسلماني
مرحبا انا من القدس اريد ايميل جامعة الحديدة واكون شاكرا