احدث الاخبار

كتبوا عليه "مغلق من قبل الشعب".. شباب الحديدة يغلقون مبنى المحافظة ويطلقون حملة وردة لكل جندي

كتبوا عليه
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) عبد الحافظ معجب         التاريخ : 17-05-2011

أعلن شباب التغيير بمحافظة الحديدة أمس الاثنين عن إغلاق مبنى المحافظة نهائيا تحت شعار "مغلق من قبل الشعب" وقال الشباب أن إغلاقهم لمبنى المحافظة هو إحدى الوسائل التصعيدية للثورة حتى يتم إغلاق كافة المنشآت الحكومية للضغط على نظام صالح على الرحيل .

وأكد الشباب أنهم سيحمون مبنى المحافظة باعتباره ملك للشعب ولن يسمحوا لأحد أن يعبث بالممتلكات العامة باعتبارها ملك للشعب مضيفين أنهم لا يستعدون أي جندي من رجال الأمن كون رجال الأمن هم العين الساهرة لحماية الوطن وليسوا عبيدا لحماية علي صالح وأسرته .

وكان شباب الحديدة قد أطلقوا حملة تحت عنوان ورده لكل جندي عبر صفحات الفيس بوك وحددوا موعد أمس الاثنين لتدشين الحملة من أمام بوابة مبنى المحافظة وقاموا بتوزيع الورود وقطع الشوكلاته والوجبات الخفيفة للجنود في الجولات وأمام المكاتب الحكومية وعدد من المنشآت .

وقال محمد يوسف احد الشباب الناشطين في الساحة وصاحب فكرة الحملة أن حملة ورده لكل جندي هي عبارة عن مبادرة شبابية تهدف في الأساس إلى تحسين الصورة المتبادلة بين أفراد الأمن والجيش والشعب وذلك بتحسين طريقة تعامل المعتصمين مع أفراد الأمن والنظر إليهم كأنهم أخوة وليسوا أعداءً وذلك بإعطاء الجنود الورد والشوكولا مرفقةً برسائل من الشعب إلى الشعب وذلك لكسب ودهم وتعاطفهم باتجاه إخوانهم من الشباب الثوار .

وأضاف يوسف أن الحملة تهدف الى الإثبات بأننا لسنا بلاطجة كما يدعي البعض ومن اجل أن نعكس للجنود مبدأ حبنا لهم وتقدرينا لما يقومون به من عمل رائع لخدمة الوطن وكذا غرس مبدأ "الشعب والجيش يدا واحدة" بين أفراد الأمن والجيش والشعب غرس روح الألفة والمحبة المتبادلة بين الأمن والمعتصمين كسب تعاطف أخواننا في الأمن والجيش.

الجدير بالذكر أن الحملة لاقت قبولا واسعا وارتياحا عميقا من قبل الجنود ورجال الأمن البواسل بمحافظة الحديدة .

عدد القراءات : 2903
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
من الحديدة
على من تضحكون بهذا الخبر ،، أكيد على أنفسكم لأن كل من في الحديدة يعلم أن هذا الباب مغلق منذ مقتل الشاب مازن الدبعي قبل أكثر من شهر والدخول إلى المحافظة يتم من الباب الخلفي ، وأمس قمتم كتبتم هذه العبار