احدث الاخبار

تحت رعاية صاحب السمو نائب رئيس الدولة ,, منتدى الإعلام العربي يفتتح أعمال دورته العاشرة في دبي غداً

تحت رعاية صاحب السمو نائب رئيس الدولة ,, منتدى الإعلام العربي يفتتح أعمال دورته العاشرة في دبي غداً
اخبار السعيدة - دبي(الإمارات العربية المتحدة)         التاريخ : 16-05-2011

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تفتتح غداً في دبي أعمال الدورة العاشرة لمنتدى الإعلام العربي في فندق جراند حياة دبي، وتستمر على مدار يومي 17 و18 من مايو الجاري.

وينظم نادي دبي للصحافة فعاليات المنتدى لهذا العام تحت شعار" الإعلام العربي وعواصف التغيير" بحضور أكثر من2000 مشارك من ممثلي المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية؛ من بينهم500 مشارك من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

 ويركز جدول أعمال المنتدى على أحدث التطورات في المشهد الإعلامي العربي ؛ وسيتحدث في جلساته وورش عمله نحو 60 إعلاميا وخبيراً من مختلف التخصصات والخلفيات الإعلامية والأكاديمية.

 وسيتم الكشف مساء يوم الأربعاء الموافق 18 من مايو الجاري عن أسماء الفائزين في الدورة العاشرة لجائزة الصحافة العربية في فئاتها الاثنتي عشرة، وذلك مباشرة بعد الانتهاء من جلسات وحوارات المنتدى.

ويمثل منتدى الإعلام العربي منصة حيوية رئيسة تتيح لرواده المشاركة في حوار بناء حول أبرز الموضوعات في المشهد الإعلامي، وهموم المهنة خاصة تلك التي لها التأثير المباشر على الأفراد والمؤسسات الإعلامية سواء من ناحية أسلوب التعاطي والتناول أو من ناحية أثر تلك المتغيرات على واقع ومستقبل العمل الإعلامي العربي على وجه الخصوص والمجتمع بشكل عام.

وكان النادي قد أعلن عن تفاصيل برنامج الدورة العاشرة في وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية، وعبر وعبر نافذته الإلكترونية www.arabmediaforum.ae.

-           انتهى-

لمزيد من المعلومات: يرجى الاتصال بـ: صـادق جرار، مدير الاتصال والعلاقات العامة،  نادي دبي للصحافة، بريد إلكتروني: sadiq.jarrar@dpc.org.ae أو الاتصال على الهاتف: +971 4   383 33 30 كما يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للمنتدى www.arabmediaforum.ae

معلومات للمحرر:

نادي دبي للصحافة

يمثل نادي دبي للصحافة الذي تأسس بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، منصة حيوية للصحافيين والعاملين في المجال الإعلامي للنقاش والحوار والتباحث في أهم القضايا ذات الصلة بالحياة اليومية على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية. حيث ويقوم نادي دبي للصحافة بدور محوري في دعم وتطوير قطاع صناعة الإعلام على الصعيد الإقليمي من خلال إطلاق مبادرات متفردة مثل منتدى الإعلام العربي، وجائزة الصحافة العربية، وتقرير نظرة على الإعلام العربي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dpc.org.ae.

منتدى الإعلام العربي

انطلق منتدى الإعلام العربي للمرة الأولى عام 2001، واستقطب في دوراته المتتالية المئات من أبرز خبراء الإعلام من مختلف أنحاء المنطقة والعالم. وينظم نادي دبي للصحافة منتدى الإعلام العربي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. ويشكل المنتدى منصة الحوار لأهم الإعلاميين العرب، وساهم في فتح قنوات الحوار بين الإعلاميين العرب ونظرائهم في العالم. ويشارك في المنتدى كل عام نخبة من رؤساء التحرير ومديري المحطات التلفزيونية والإذاعية وكتاب الأعمدة والأكاديميين والمحللين والمعلقين وكبار المسؤولين الحكوميين.  يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.arabmediaforum.ae.

عدد القراءات : 2609
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات