احدث الاخبار

تحت شعار "حفاظ القران الكريم للوحدة صمام أمان"

تحت شعار
اخبار السعيدة - صنعاء - منى الشامي         التاريخ : 27-07-2009

وفي ذلك فليتنافس" المتنافسون "من هذا المنطلق نظمت الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين مسابقة القران الكريم الثانية لشريحة المكفوفين التي يتنافس فيها تقريبا 42متسابق ومتسابقة من مختلف محافظات الجمهورية تحت شعار" حفاظ القران الكريم للوحدة صمام أمان ".
 وفي تصريح خاص بشبكة( أخبار السعيدة )الإخبارية  قال الأستاذ/عبد العزيز علي بالحاج رئيس جمعية المكفوفين قال فيه تحتفل الجمعية بافتتاح مسابقة القران الكريم هذا العام وبرعاية من وزير الشئون الاجتماعية والعمل الدكتورة /امة الرزاق علي حمد .
 
وأضاف أن المسابقة هذا العام قد قامت على اختيار ثلاثة أشخاص من عده محافظات منها "حضرموت،وعدن ،ولحج ، وحجة" حيث أن التصفية تقوم على ثلاث فئات الفئة الأولى فئة المسح الكامل والفئة الثانية فئة العشرون جزاً، والفئة الثالثة فئة العشرة أجزاء.

 وأكد على أن حفل الاختتام سيتم فيه تكريم تسعة فائزين هم الأول والثاني والثالث من كل فئة ، وهذه المسابقة هي جزا من أنشطتنا هذا الصيف ، إلى جانب وجود بعض الأنشطة الأخرى مثل قاعة ضعفاء البصر وروضة الأطفال ومعمل الكمبيوتر الناطق وغيرها من الأنشطة الميدانية لتأهيل طلاب الدمج .

من جهته أضاف الأستاذ / حمد حسن السوادي الأمين العام لجمعية المكفوفين أن هذا الصيف سيتضمن إنشاء نادي للمكفوفين وتقديم رعاية متميزة خلال شهر رمضان إذا وجد التمويل الكافي ، وأحيى فعالية العصا البيضاء في 14اكتوبر وعدد من الأنشطة الأخرى المتنوعة ومنها الإشغال اليدوية .

المصدر : خاص
عدد القراءات : 3382
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات