احدث الاخبار

رددوا "الله اكبر فوق راسك ياعلي .. والويل ثم الويل لك يا احمد علي" .. مئات الآلاف بذمار ينددون بجرائم النظام ويدعون للزحف نحو القصر في جمعة الحسم

رددوا
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) عبدالسلام النهاري         التاريخ : 14-05-2011

احتشد مئات الالاف يوم امس في شارع المعارض " 13 يونيو "جوارساحة التغييروالحرية  بمحافظه ذمار لاداء صلاه جمعه الحسم  واكتظ الشارع بحشود كبيره جدا لم تشهد له المحافظه مثيلا منذ انطلاق الثوره الشبابيه الشعبيه .

وقبل اداء صلاه جمعه الحسم جابت مسيرات حاشده شوارع المدينه ورددوا شعارات تطالب ياسقاط النظام ومحاكمه صالح  وشعارات اخرى تهتف بالحسم منها ، يا ابناء العاصمه .. هذه الجمعه حاسمه " ويوم الثلاثاء بعد العصر .. التخزينه وسط القصر " الله اكبر فوق راسك ياعلي .. والويل ثم الويل لك يا احمد علي " وايضا حضرت الزوامل الشعبيه بقوة في مسيرات الامس بمحافظه ذمار ومنها الزامل الشعبي الذي ردده المتظاهرين " سود الله وجهك ياعلي .. كيف بعد المجازر شرعيه .. ارحل ارحل وهي باتنجلي .. تعود للشعب العافيه " .

هذا وكانت الاجهزة الامنيه قد حشدت الاطقم العسكريه ونشرتها بكثافه حول المجمع الحكومي بذمار فيما قامت ناقلات جنود بنقل مئات الجنود ونشرتهم حول شارع المعارض  جوار ساحه التغيير "مكان اداء صلاه جمعه الحسم " .

وفي خطبه جمعه الحسم حيا الخطيب الدكتور/ علي مسعد الثائرين والثائرات المرابطين في ساحا ت التغيير بمختلف المحافظات على الصبر والصمود طوال اربعه اشهر منذ انطلاق الثوره وقال الصبر مع النصر وما دمنا مع الله فان الله معنا وسينصرنا ".

واضاف قائلا ان القضيه اليوم هي بين ظالم ومظلوم وان الشعب اليمني مظلوم منهم ومطلوب من الشعب اليمني اليوم  ان يحجز القتله ويقف مع المظلومين ويناصرهم.

وكان شباب الثورة في ساحة التغيير بذمارقد جددو رفضهم المطلق لأي مبادرة لا تنص صراحة على الرحيل الفوري لصالح ونظامه.

 واعتبروا أي مبادرات من هذا النوع تتعارض مع الإرادة الشعبية، وتستفز الشعب اليمني، وتمثل عملاً عدائياً يبارك أعمال القتل والإبادة في حق أبناء الشعب اليمني.

ودعوا– في بيان صادر عن ساحة التغيير بذمار- الأشقاء والأصدقاء إلى الوقوف مع خيارات الشعب وإرادته، خصوصاً بعد ظهور كذب علي صالح ومراوغته، ورفضه لكل المبادرات التي طرحت والتي كانت تشكل مخرجاً مشرفاً له ولنظامه.

وأكد شباب الثورة بذمار حرص كل الشباب في الساحات على أن تظل علاقة الشعب اليمني بحكومات دول مجلس التعاون الخليجي ومعها الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي علاقة طيبة، لكنهم قالوا أن مبادراتهم التي يقدمونها وفقاً لرغبة علي صالح تضر بمصداقيتهم وحياديتهم في الوساطة وتمثل انحيازاً واضحاً لنظام صالح، الذي يستغل هذا الغطاء في الاستمرار بمسلسل القتل لشباب الثورة، والتي تزداد وتيرتها مع كل حديث عن الضمانات التي يبحثون عنها.

وجددوا التأكيد على المطلب الشعبي والمتمثل في محاكمة هذا النظام ورموزه المسئولين عن الجرائم التي ارتكبوها في حق أبناء الشعب اليمني العظيم في عموم محافظات الوطن.

 وأعلنوا عن تضامنهم الكامل معهم، داعين شباب الثورة في مختلف الميادين الاستعداد ليوم الزحف العظيم لخلع علي صالح عن السلطة وإعادتها للشعب.

عدد القراءات : 3896
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات