احدث الاخبار

بعد الأعمال التي وصفتها بالوحشية .. المنسقية العليا للثورة اليمنية تسمي جمعة الغد بجمعة "الحسم"

بعد الأعمال التي وصفتها بالوحشية .. المنسقية العليا للثورة اليمنية تسمي جمعة الغد بجمعة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 12-05-2011

دعت المنسقية العليا للثورة اليمنية(شباب) كافة المكونات الثورية في ميادين الحرية والتغيير بالجمهورية إلى سرعة الالتقاء حول برنامج تصعيد متفق عليه ينتصر لدماء الشهداء, ويحقق أهداف ثورتنا السلمية.

ودانت واستنكرت في بيان لها تلقت شبكة " اخبار السعيدة" نسخه منه – ما وصفتها بأعمال صالح الوحشية, وجرائمه ضد الإنسانية, واعتبار هذا التعليق جزء لا يتجزأ من برنامج التصعيد الذي أعلناه في مؤتمرنا الصحفي يوم الثلاثاء 10/5/2011م. منتقلين بذلك من الإدانات القولية إلى الأدوات العملية.

نص البيـــــــــــان هــــــــــام

يا أحرار اليمن والعالم:

من بين أدخنة السموم المنطلقة من قنابل الحقد, والرصاص المنصب من فوهات الوحشية, ومن وسط ركام الأشلاء التي أدمن "علي صالح" على تمزيقها, والدماء التي احترف في إراقتها, هنا في ساحة التغيير بصنعاء وقبلها ومعها في ميادين تعز والحديدة وكل ساحات الحرية والتغيير بالجمهورية. والتي أسفرت فقط في ...يومنا هذا الأربعاء 11/5/2011م عن 16 شهيدا ومئات الجرحى.

نعلن نحن في المنسقية العليا للثورة اليمنية(شباب) عن تعليق بياناتنا إدانة واستنكارا لأعمال صالح الوحشية, وجرائمه ضد الإنسانية, واعتبار هذا التعليق جزء لا يتجزأ من برنامج التصعيد الذي أعلناه في مؤتمرنا الصحفي يوم الثلاثاء 10/5/2011م. منتقلين بذلك من الإدانات القولية إلى الأدوات العملية. داعين في هذا السياق كافة المكونات الثورية في ميادين الحرية والتغيير بالجمهورية إلى سرعة الالتقاء حول برنامج تصعيد متفق عليه ينتصر لدماء الشهداء, ويحقق أهداف ثورتنا السلمية. مرحبين بكل من ابدوا تقبلا لبرنامجنا التصعيدي, ومنفتحين على كل برنامج يخدم التصعيد, ويحقق الإسقاط السريع للنظام. مقدرين للجميع دعمهم لنا في تسمية هذه الجمعة بجمعة "الحسم". آملين في الانتقال من الاتفاق على العناوين إلى الاتفاق على المضامين.

وإنها لثورة حتى النصر, وإنها لجمعة الحسم.

 

صـــــادر عــــــن

المنسقية العليا للثورة اليمنية(شباب)

الأربعاء 2011/5/11م

عدد القراءات : 4513
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات