احدث الاخبار

اليمن .. الثورة تنتصر وساعة الحسم وشيكة

اليمن .. الثورة تنتصر وساعة الحسم وشيكة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 12-05-2011

تلوح في الأفق بوادر انتصار الثورة الشبابية الشعبية التي دخلت مرحلة الحسم في عموم محافظات الجمهورية، حيث يقدم الشباب أروع آيات التضحية والإصرار من أجل إخراج الشعب اليمني من دياجير الظلم والطغيان ورفع اسم اليمن عالياً، وفي هذه المرحلة الحاسمة تهيب حركة الحرية للتغيير والتقدم بكل أبناء شعبنا اليمني إلى الالتحام صفاً واحداً في خندق الفداء والصمود لصنع الانتصار التاريخي العظيم وفتح صفحة مشرقة في تاريخ اليمن..

وتحيي الحركة كل صور النضال السلمي لشباب ثورة التغيير، والجهود العظيمة التي تبذل من قبل كل الشرفاء من أبناء شعبنا اليمني العظيم، والتي كان آخر الموقف المشرف لقبائل نهم التي استطاعت أن توقف قوات الحرس الجمهوري التي أرسلت لقمع أخواننا المعتصمين في محافظة حضرموت..

إن الحركة وهي تحيي هذا الموقف الشجاع لقبائل نهم لتستنكر وتدين بشدة استخدام قوات الحرس الجمهوري والقوات التابع للنظام كل أنواع الأسلحة الثقيلة الجوية والبرية في قصف أبناء قبائل نهم والتي أسفرت عن استشهاد العشرات من أبناء نهم الشرفاء الذين تصدوا للشر الذي كان يستهدف المعتصمين السلميين في محافظة حضرموت.. كما تدعو إلى تقديم كل مرتكبي جريمة الاعتداء على المواطنين إلى العدالة لينالوا العقاب العادل..

كما تحيي الحركة التصعيد الذي قام به شباب الثورة في محافظة تعز من خلال توسيع أنشطتهم الثورية والتطويق المكاتب التنفيذية في المحافظة مما يجعل تعز على بعد خطوات معدودة من الانتصار الكبير وإسقاط النظام بشكل كامل رغم تعرض شباب الثورة لكل أشكال القمع ومواجهتهم بالأسلحة النارية من قبل قوات الأمن والحرس الجمهوري.

وتجدد الحركة تأكيدها على أن ساعة الحسم والخلاص صارت وشيكة وأن النظام يلفظ أنفاسه الأخيرة وتبشر كل اليمنيين وكل محبي اليمن في أنحاء العالم بأن الثورة انتصرت وأننا على أبواب عهد جديد من الحرية والانعتاق من نير العبودية والظلم الذي رزح شعبنا تحته طيلة 33 عاماً، مؤكدة أن كل مواطن يمني يتحمل المسؤولية كاملة في المشاركة بصنع هذه اللحظة التاريخية والانتصار العظيم..

عدد القراءات : 2900
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات