احدث الاخبار

هتفوا "يا صنعاء شدي حيلك شباب الثورة واجين لك" ,, عدن .. مسيرات تندد بمجازر النظام في صنعاء وتعز والحديدة

هتفوا
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)         التاريخ : 12-05-2011

في خطوة تعميق روح اتحاد الدم والأرض انطلق الآلاف من أبناء محافظة عدن في مسيرات احتجاجية غاضبة مساء اليوم للتنديد بمجازر النظام في محافظات صنعاء وتعز والحديدة وكذلك ما حدث في مديرية نهم.

حيث انطلقت مسيرة في مدينة الشيخ عثمان ضمت معها ابناء دار سعد والمنصورة والممدارة والقاهرة وطافت الشوارع الرئيسية، حاملين اللافتات المنددة بالمجازر التي حدثت للمعتصمين السلميين، كما هتف المتظاهرون بهتافات (يا صنعاء شدي حيلك شباب الثورة واجين لك) .

و خرجت مسيرة حاشدة في مدينة كريتر ضمت الرجال والنساء هتفت بأصوات غاضبة مستنكرة لسياسة القتل والبلطجة التي ينتهجها هذا النظام المتهاوي. وقد انطلقت جموع المحتجين من ساحة الحرية والتغيير وطافت الشوارع الرئيسية في المدينة حاملة اللافتات المعبرة ومرددة لأهازيج الثورة المطالبة بسقوط النظام والمطالبة بالتهيئة والإعداد للزحف نحو القصر.

وقد عبر الناطق الإعلامي في اتحاد القوى الثورية عدن الأخ علي قاسم أحد المنظمين للمسيرة في كريتر (إن انتفاضة شباب عدن لأجل صنعاء وتعز والحديدة ونهم وغيرها يعبر عن وحدة القلب والدم والمصير والوفاء بالوفاء.. ونحن في ثورة واحدة وهدف واحد أمام أعين الجميع وهو سقوط النظام، وما يحدث لإخواننا نشعر به ونعيشه ونغضب لحدوثه.

وستظل عدن وأبناءها وفية للثورة وأبناء الثورة في كل أرجاء اليمن حتى يتحقق النصر بإذن الله ونترحم على شهدائنا الأبرار).

جدير بالإشارة أن المسيرات الحاشدة هي الرد العملي السريع الذي ينتهجه شباب الثورة في عدن عند سماعهم لأعمال البلطجة والقتل في أية محافظة..

المصدر : hewar-ye.com
عدد القراءات : 2510
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات