احدث الاخبار

احزاب المشترك : الصمت العربي والدولي تجاه مجازر صالح وأقاربه ضوء أخضر للاستمرار فيها

احزاب المشترك : الصمت العربي والدولي تجاه مجازر صالح وأقاربه ضوء أخضر للاستمرار فيها
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 12-05-2011

ناشدت أحزاب اللقاء المشترك "المعارضه اليمنية"الأشقاء في الخليج والجامعة العربية والأصدقاء في أوروبا وأمريكا وكل أحرار العالم للتدخل وممارسة ووقف المجازر التي ترتكبها قوات علي صالح ضد المعتصمين سلمياً في صنعاء وتعز والحديدة.

وطالبت أحزاب المشترك في بيان صادر عنها المجتمع الدولي القيام بدوره الإنساني والأخلاقي لإيقاف المجازر المستمرة ضد المعتصمين سلمياً والمطالبين بحقوق مشروعة والتي تصاعدت وتيرتها مساء اليوم الأربعاء خاصة في العاصمة صنعاء ومدينتي الحديدة وتعز, وسقط خلالها عدداً من الشهداء ومئات الجرحى بالرصاص الحي وإختناقات بالغازات السامة.

واعتبر البيان مجازر اليوم جرائم ضد الإنسانية وتستهدف مئات الآلاف من الشباب العزل الذين يواجهون مختلف أنواع الأسلحة بصدور عارية, فإنها تؤكد أن هذه الدماء التي تسيل لن تزيد الشباب إلا إصراراً على تحقيق مطلبهم الأساسي بإسقاط نظام يسفك دماء أبناء شعبه بأعصابٍ باردة ودون وازع ديني أو أخلاقي أو إنساني.

واعتبرت أحزاب المشترك أن الصمت العربي والدولي تجاه المجازر التي ارتكبتها سابقاً قوات عسكرية وأمنية يديرها أقارب صالح مع مجاميع مسلحة مأجورة, فهم انها ضوء أخضر للإستمرار فيها بصورة أفظع من السابق ويتوجب على المجتمع الدولي إتخاذ إجراءات حازمة لوقف هذه المجازر.

عدد القراءات : 2506
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات